Skip to main content

استراتيجية التداول فتس تنتشر الرهان


الإدمان ولماذا الكثير من التجار مؤشر في نهاية المطاف الخاسرين.
س. لماذا الكثير من فوتسي ساندبتيترز تفقد المال؟
بعد ذلك هو قطعة من الكعكة. قد يبدو الأمر غريبا ولكن إمهو ليس كذلك.
وبوصفنا جانبا عدد قليل جدا من التجار اليوم الذين ينشرون مؤشرات الرهان على أساس يومي كسب المال. وهنا هو السبب في معظم التداول اليوم مؤشر سباندبترز تفقد المال:
س. لقد فقدت الكثير من المال يوم التداول فتس.
والمؤشرات والنفط هو شيء أنا ذاهب إلى الابتعاد عن مرة واحدة حصلت على التخلص من مواقف فتس بلدي. هذا هو المكان الذي فقدت أكبر قدر من المال وأعتقد أنني سوف تستمر في فقدان أموالي إذا واصلت القيام بها. حتى أنني قد أغلق مواقف فتس بلدي في خسارة إذا كان لدي فقط حتى أتمكن من الخروج منها. أنا أكثر ثقة من الأسهم، ونعتقد أيضا خطتي سوف تعمل بشكل جيد حقا إذا اتبعت بشكل صحيح. وقررت أيضا أنني لن أقصر أي أسهم، ولكن مجرد الذهاب عليها طويلة. وسوف أفعل أكثر من بلدي شراء الأسهم عندما كان فتس جيدة الضرب كما هو الحال في يناير كانون الثاني. - ليام.
a: ليام، هل تداولت الأسهم، صناديق أو صناديق الاستثمار المتداولة كثيرا؟
فإن السوق لا يزال هنا ؛-) إما أن إصلاح مبلغ من المال في رأسك أن كنت على استعداد لتخسره. إذا فقدت ذلك ثم أغلق حسابك ووضع كل ذلك وصولا الى الخبرة.
Q. لا تتاجر إندس، انها مجرد اليانصيب.
ج: لا بد لي من الاختلاف مع النقطة التي تقوم بها بشأن المؤشرات، والتقلب على داو هو 1.07 مقارنة يقول 4.57 على دغو، 1.21 على دتي.
Q. أخشى أن زوجتي أصبحت مدمنة لنشر الرهان. لن نتحدث عن ذلك. يمكن أن نفقد كل شيء لا أعتقد أنها تفهم المخاطر.
ج: إن أفضل ما يجب فعله هنا هو معرفة ما هو رصيد حسابك وإجراء بعض العمليات الحسابية للتأكد من أنك لا تخاطر بأكثر من 1٪ من هذه الأموال في صفقة واحدة. أساسا، الحسابات الخاصة بك يجب أن تسمح لك لحجم صحيح في السوق نسبة إلى حسابك في الأسهم ووقف الخسارة (التي ينبغي أن تكون وضعت بالنسبة لتقلب ما كنت تتداول).
Q. أنا مدين و الجنيه؛ 9.5K على دعوة هامش من قبل بضعة أشهر التي ليس لدي أي أمل في سداد :-( هو الآن ذاهب الى المحكمة.
هذه هي المرة الأولى التي كنت في هذا الموقف، يمكن أن يكون كج أو أسوأ؟ ھل یساعد التمثیل القانوني أو یضیع المزید من الأموال؟ لقد سددت بالفعل و الجنيه؛ 4k التي ذهبت على بطاقات الائتمان. إنهم لن يقدموا رقم تسوية ولا يمكنهم تجميد الفائدة. وهذا سيقيدني من انتشار الرهان في المستقبل؟ أي اقتراحات موضع ترحيب. تشكرات.
ج: أظن إذا ذهب إلى المحكمة سوف تكون قادرة على اتخاذ ترتيب لسداد لهم، والفائدة إما المجمدة أو محوها. أشك أنك سوف تكون قادرة على مواصلة انتشار الرهان تحت اسمك حتى سدد على الرغم من.
. يستمر هنا - سمات للنجاح المالي الرهان انتشار.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

فتس 250، فتس 100 المقتفي وكيف يتم احتساب توزيعات الأرباح.
Q. أحاول أن أفهم لماذا يمكن أن يكون هناك فرق 30 نقطة بين فتس 100 يوميا و فتس 100 المستقبل اليومي.
A: ويستند فتس 100 العقود الآجلة اليومية على العقد المستقبل الأكثر سيولة، ولكن هو موقف يومي. لذلك، في حين يتم احتساب السعر لعامل الفائدة والأرباح التي ينطوي عليها في تحمل الكامنة حتى انتهاء عقد مارس (في الوقت الراهن)، وانتشار هو حجم انتشار اليومي، وسوف تنتهي صلاحية الموقف في نهاية من اليوم.
Q. لقد اشتريت للتو فوتسي 250 الرهان اليومي في 3 جنيه لكل نقطة. ولكن لا أستطيع أن أفهم لماذا أجلس على & جنيه؛ 200 خسارة فقط بعد فتح الرهان مباشرة ؟؟ اعتقدت أن الانتشار سيكون ضئيلا بالنسبة للمؤشر النقدي بالنظر إلى أن هذا الرهان اليومي؟
جواب: فتس 250 المتداول اليومي هو حوالي 40 والسبب في ذلك هو أوسع من فتس 100 المتداول اليومية ويرجع ذلك إلى عوامل مثل قيمة مؤشر فتس 250 يجري أكبر بكثير، بل هو أيضا سوق أكثر تقلبا . وهو أقل بقليل من 3٪ ويختلف عن مؤشر فتس 100 لأنه لا توجد عقود مستقبلية في السوق. ويزداد هذا أيضا بمقدار 26 نقطة عندما يتم استخدام موقف مع وقف الخسارة مضمونة، وبالتالي شرح العجز عند فتح المركز في البداية [(40 + 26) * 3 = & جنيه؛ 198].
Q. أنا الحق في التفكير في شراء انتشار في، على سبيل المثال، فتس 100 يشبه تعقب.
هل أنا على حق في التفكير بأن شراء انتشار، على سبيل المثال، فتس 100 يشبه تعقب يمكنني شراء من، على سبيل المثال، L & أمب؛ G، في نفس المؤشر (وبصرف النظر عن الرسوم والفروق)؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم يمكنك تقييم العلاقة بين النقاط على رهان انتشار، على سبيل المثال، الجنيه، 1000 في تعقب؟
ج: نعم، ولكن التهم و ينتشر هو فرق كبير. إذا كان كل ما تريده هو تعقب على المدى الطويل ثم انتشرت الرهان فتس 100 من غير المرجح أن يكون أفضل فكرة.
Q. عن فتس لا يمكنك ببساطة الذهاب طويلا في و جنيه؛ 1 نقطة وترك موقف مفتوح - في نهاية المطاف ملزمة للذهاب أكثر من 6000 أليس كذلك!؟
توم هنا من أيرلندا. أنا لا تستخدم وقف الخسائر ولكن أنا لست اليوم التداول. أنا على استعداد للانتظار يوم أو أسبوع في الشهر أو السنة لتحقيق ربح أنا حاليا طويل و جنيه؛ 30 نقطة على فتس في 5825 و لن تخضع لنداء الهامش ما لم ينخفض ​​مؤشر فتس إلى ما دون 4250. I سوف تضيف حسب الاقتضاء تصل إلى ما مجموعه و جنيه؛ 50pp. أنا فقط وضع التجارة على الصكوك وأنا أفهم الداخل إلى الخارج - فتس في هذه الحالة، وإذا كان لدي أي شك في أن التجارة لن تجعلني في نهاية المطاف المال أنا لا تضع التجارة.
ج: لا تحاول أن تتنازل، ولكن ضمنا توم، فأنت على استعداد للمراهنة على ما يتجاوز 47 غراند [(5825-4250) * 30] أن الرهان الخاص بك (انها رهان دعونا نواجهها) هو الصحيح. أنا لا أعتبر أن أكثر حذرا من التداول النشط مع توقف وإعادة التقييم. نحن التجار اليوم سوف خطوة إلى الوراء والمراجعة بعد 20، 50، 100 نقطة. أنت ذاهب إلى التمسك بها والاستفادة من ما يصل إلى 1600 نقطة فتس. في عام 1929 استغرق جيدا في عام 1950 لتصل إلى نفس المستويات. لا نقول أننا هناك الآن، ولكن لا توجد رهانات معينة.
Q.74: في الغالب هو الانتشار للمضاربة أو التحوط والمتتبعين هي للاستثمار.
عندما تقول "التحوط" هو أنه مثل الرهان على المدى القصير ضد خسائر في أماكن أخرى، من خلال المراهنة على العكس؟ مثلا إذا عقدت تعقب، وفكرت في السوق قد تنخفض، وأنا يمكن أن تبيع بعض عبر نظام سبريدبيت، بدلا من النقد في تعقب. مثل الرهانات التحوط؟
a: نوع من نعم. على الرغم من أن تعويض مباشر مثل ذلك (عقد تعقب فتس في حين بيع قصيرة فتس سبديبيت) قد لا تجعل الكثير من معنى - لماذا لا مجرد بيع نسبة من فتس تعقب بدلا من ذلك؟ (على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك سبب وجيه - انظر أدناه) التحوط في هذا المعنى أود أن تأخذ أكثر يعني أنه إذا كنت تحمل سلة مختارة من الأسهم، وكنت قد بيع قصيرة فتس - حتى إذا كان السوق بشكل عام يذهب إلى أسفل لك سوف تكون مغطاة - ولكن إذا كان الأسهم الخاصة بك تفوقت على السوق حتى عندما تتجه إلى أسفل ثم كنت لا تزال تستفيد (طريقة أخرى إلى بيع قصيرة يستخدم الخيارات).
يمكنك أن تأخذ على نحو فعال اتخاذ مواقف أصغر بكثير (إلى ربما & جنيه؛ 200 مع بعض الشركات) مع سبريدبيتس من مع صفقات الأسهم التقليدية. يمكنك الاستفادة بسهولة أكبر (حذرا) إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك تجنب الضرائب (كما تشريعات حاليا) على المكاسب. كنت لا تزال تحصل على الاستفادة من أرباح الأسهم. في ظروف معينة يمكنك استخدام الرهان انتشار لتأجيل غت مع الخاص بك "العادية" مواقف سهم.
تخيل أنك تريد بيع بعض الأسهم لأنك تعتقد أنها الآن الثمن. ولكن كنت قد استخدمت ما يصل بدل غت الخاص بك لهذا العام. تستطيع -:
بيعها على أي حال ودفع غت على المكاسب الخاصة بك. تأخير بيعها حتى السنة الضريبية المقبلة، ولكن المخاطرة بأن السعر سوف ينخفض ​​في هذه الأثناء. بيع قصيرة عن طريق الرهان انتشار بحيث يكون لديك صافي التعرض الصفر. ثم تأتي السنة الضريبية التالية يمكنك بيع الأسهم وإغلاق الرهان انتشار، مع العلم أن كنت قد أغلقت أرباحك على المستوى الذي تريد في المقام الأول.
أنا شخصيا أعتقد أن هناك حاجة إلى عناية كبيرة مع الجانب "عقلية" من استخدام سبريبيتبيتس، ولكن إذا كنت تحصل على متصدع أنها خيار إضافي مفيد أن يكون في مجموعة الأدوات الخاصة بك.
س: "لا تزال تحصل على الاستفادة من أرباح الأسهم." مع بيتس فت؟
ج: من المفيد إعادة رسم كيفية توزيع الأرباح على الرهانات الفردية التي تنتشر في الأسهم أولا.
لأنك ترغب في تتبع أداء العمل الإضافي في السوق (أي أنك ترغب في الاستثمار في "السوق" ولكن لا تريد أن تفعل أشياء صعبة وخطرة مثل اختيار الأسهم أو للتحوط مواقف أخرى.
Q. افترض أنا قصيرة مؤشر انتشار الرهانات باستخدام المتداول يوميا - أفترض أنني سوف تدفع أيضا أرباح. هل هناك على أية حال معرفة مقدار الأرباح التي سيتم دفعها في يوم معين؟
ج: سيكون من الممكن تحديد المبلغ الذي سوف تدفعه من خلال الحصول على معلومات من التبادل ولكن الشركات تميل إلى تغيير أرباحها لذلك فإنه ليس من السهل التنبؤ المبلغ بشكل جيد مقدما ولكن عموما في غضون أيام قليلة. أفضل مصادرك هي رويترز، بلومبرغ، المواقع المالية و فت. على سبيل المثال، انقر هنا للحصول على رابط مباشر إلى خلاصة رويترز. بدلا من ذلك، والتقاط الهاتف وخاتم مكتب - سوف الرهان انتشار شركتك لديها هذه المعلومات.
. يستمر هنا - رسوم سبريادبيت وتكاليف التمويل.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

استراتيجية التداول فتس تنتشر الرهان
متداولا افتتاح مؤشر فايننشال تايمز 100.
كنت أعرف تاجر الذي تخصص في هذا النوع من التداول، على الرغم من انه استخدم فتس 100 الآجلة بدلا من انتشار الرهانات. وكانت الاستراتيجية بسيطة -
قبل فتح العقود الآجلة فتس هناك دائما دعوة افتتاحية، وهذا هو تقدير لمكان فتح العقود الآجلة ربما يمكن أن يطلق عليه 15 نقطة أعلى انه ثم وضع أمر حد لكلا شراء وبيع 20 نقطة فوق وتحت المتوقع الافتتاح على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن تفتح العقود الآجلة عند 4200 فسوف يدخل أمر بيع في 4220 وأمر شراء في 4180.
والهدف من هذه الاستراتيجية هو محاولة اللحاق بالسوق بعيدا عن التوازن في حرارة الافتتاح. إذا كان الجميع على سبيل المثال يتنبأ الأسعار لفتح 20 نقطة أقل ويفتح 50 نقطة إلى أسفل سيكون هناك عادة الاندفاع المجنون للافراج عن أسعار رخيصة غير متوقعة.
ولكن أوامر التاجر قد تكون بالفعل في انتظار في مكان قبل فتح السوق وإذا ملأت سيكون سعيدا لتحقيق أرباح من 10-30 نقطة، وهذا النوع من النطاق. ولكن عليك أن تكون سريعة مع دخول أوامر الخاص بك كما بضع دقائق فتح يمكن أن تكون متقلبة للغاية.
نعم، أنا لا أرى لماذا لا. ربما سيكون من الأفضل استخدام فوتسي الرهان المنتشر في المستقبل اليومي بدلا من الرهان النقدي اليومي لأن استراتيجية التداول تقوم على كيفية تداول العقود الآجلة الرسمية.
تكون سريعة لاتخاذ الأرباح على نصف موقفكم، وإذا فعلت استخدام وقف التعادل على النصف الآخر. على سبيل المثال، التجارة و الجنيه؛ 4 من فتس، تأخذ الربح الأولي و الجنيه، 2، في محاولة للحصول على المزيد من أجل الجنيه الآخر؛ 2 ولكن إذا لم يكن وقف التعادل.
وأخيرا، كما قلت أعلاه هذه الصفقات لا تأتي حول ذلك في كثير من الأحيان، وربما 2-3 كل ربع سنة، ولكن عندما يفعلون الأرباح هي عادة ممتازة.
إذا كنت لا تعرف أي وسطاء لطلب مكالمة افتتاح فتس فإنه ليس من الصعب أن تعطي مكالمات دقيقة نفسك. كل ما يتطلبه الأمر هو بضعة أشهر من الخبرة والممارسة. استخدام التفكير على طول هذه الخطوط -
يغلق سوق النقد فتس في الساعة 4:30 مساء. نحيط علما بهذا المستوى، وحيث يتم تداول العقود الآجلة للولايات المتحدة الأمريكية (P & أمب؛ P 500) (أو يمكنك استخدام مستوى 6 مساء من العقود الآجلة فتس مقابل مكان S & أمب؛ P) تداول العقود الآجلة من S & أمب؛ P على مدار 24 ساعة، تداول في 7.55am والعمل على الفرق بين سعر يوم أمس في 4:30 م ترجمة ذلك إلى نقاط فتس، وربما باستخدام نسبة قد يبدو هذا معقدا ولكن ليس إذا كنت تعمل في ذلك.
انظر سر 6 - كن صبورا - تعلم لاختيار البقع التداول الخاصة بك - والتي هي واحدة من 10 أسرار لدينا الرهان نشر ناجحة.
وجود وسيط جيد لن يضمن لك الأرباح ولكن وسيط سيؤدي على الأرجح إلى خسائر كمزيج من الألعاب الخاصة بهم والبرمجيات المشبوهة يأخذ حصيلة مالية.
حتى من الذي أوصي؟
بسيطة، و 2 السماسرة أنا شخصيا استخدام لبلدي انتشار الرهان - لقد كان حسابات في كل منهما لسنوات -
وتقدم جميع التوصيات والتعليقات من أجل المصلحة العامة فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها مشورة.
وينبغي دائما طلب المشورة المهنية قبل الشراء أو الاستثمار في أي منتج مالي.
سعر الأوراق المالية وأي دخل منها يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل.
إن الأداء السابق للأمان أو السوق ليس بالضرورة مؤشرا للاتجاهات المستقبلية.

إستراتيجية تداول القيمة ل فتس.
كيف تريد فرصة تحقيق عائد مركب لمدة 10 سنوات على مؤشر فايننشال تايمز 100 بنسبة 20٪ سنويا؟ مع بلدي استراتيجية الرهان على أساس الرهان على القيمة، هل يمكن أن تفعل بالضبط ذلك.
وتستند هذه الاستراتيجية على برنامج تقييم شارمايسترو، والتي أنا الخالق (انظر لي مناقشة ذلك في شريط فيديو هنا: bit. ly/SufNoY). ويقدر شاريميسترو مؤشر فتس استنادا إلى عوامل أساسية مختلفة ويخبرك ما إذا كان المؤشر رخيص أو مكلف حاليا. ويعتبر التقييم الذي يزيد عن 100 في المائة قيمة جيدة، وأقل من 100 في المائة هو قيمة ضعيفة.
كلما شاريمايسترو ل فتس 100 أكبر من 105 في المائة، وأنا شراء الرهان انتشار فتس، وبيع رهان كلما انخفض التقييم ثم أقل من 105 في المائة. لقد وضعت وقف الخسارة بحيث لا أستطيع أن أخسر أكثر من 25 في المائة من مجموع استثماراتي في أي صفقة واحدة، مما مكنني من إبقاء معظم قيمة استثماري في حساب ادخار مدر للدخل.
الخطوة الأولى هي أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار بشكل عام. كلما ذهب تقييم شارمايسترو أكثر من 105 في المائة، وشراء رهان فتس "الآجلة"، مع تاريخ انتهاء الصلاحية ثلاثة أشهر على الأقل بعيدا، ولكن ما يقرب من ثلاثة أشهر ممكن. حساب حصتك ربع ربع الاستثمار الخاص بك، مقسوما على فتس 100 السعر في المستقبل x 0.0555).
عند فتح الرهان، وضع وقف الخسارة مضمونة عند مستوى 5.55 في المئة دون سعر الدخول الخاص بك. وسيحد ذلك من خسارة استثمارك الإجمالي إلى 25 في المائة. يجب أن تترك 25٪ من إجمالي قيمة الاستثمار في حسابك لتغطية الخسارة المحتملة. وينبغي استثمار نسبة ال 75 في المائة الباقية في حساب ادخار مدر للدخل.
إذا انخفض تقييم فتس 100 إلى أقل من 105 في المائة بعد شهرين، فإنك تبيع مركزك. بعد ذلك، إذا انخفض التقييم إلى أقل من 105 في المائة قبل انتهاء فترة الرهان، فإنك تبيع أيضا، ثم تنتظر حتى انتهاء الصلاحية قبل فتح صفقات جديدة. إذا كان التقييم، عند انتهاء الصلاحية، لا يزال أعلى من 105 في المائة، كنت تأخذ رهان آخر كما كان من قبل.
ماذا عن عندما يذهب فتس 100 إلى السقوط الحر؟ وأعرف أن السقوط الحر هو النقطة التي يحطم فيها سعر الإغلاق أكثر من 10 في المائة دون السعر الذي انخفض فيه المتوسط ​​المتحرك لأسعار الإغلاق البالغ 145 يوما دون المتوسط ​​المتحرك لأسعار الإغلاق البالغ 242 يوما. يمكنك الشاشة لهذا تلقائيا باستخدام ورقة انتشار.
عندما يحدث فريفال، بيع أي فتح فتس 100 الرهانات انتشار، بغض النظر عن التقييم. لا تدخل مرة واحدة إلا بعد أن ارتفع المتوسط ​​المتحرك ل 145 يوما للمؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 242 يوما، وكان تقييم شارمايسترو أكبر من 105 في المائة.
وينبغي أن أشير إلى أن ارتفاع العائدات المتاحة من هذه الاستراتيجية يتطلب مخاطر عالية. وتبلغ قيمة الاستثمار في استثماراتك 4.5 مرات، وبالتالي فإن ارتفاع أو انخفاض المؤشر بنسبة 1 في المائة يصبح ربحا أو خسارة بنسبة 4.5 في المائة. عندما فعلت الاستراتيجية مع مذكرات مغطاة، كانت ثلاثة أرباع الصفقات الفائزين، ولكن في بعض الأحيان وقف الخسائر تم تشغيل مرتين على التوالي. لتحقيق النجاح، تحتاج إلى التمسك به على المدى المتوسط ​​والطويل.
جلين مارتن هو الرئيس التنفيذي ومؤسس sharemaestro. co. uk.
أكثر من بيكاردا دومينيك.
دومينيك بيكاردا هو فني السوق تشارترد وقد نسق تغطية التداول إيك منذ عام 2006. وهو المتكلم العادي في الأحداث التجارية والاستثمار ويحمل أيضا المؤهل المحلل القانوني تشارترد.
وين & جنيه؛ 1000- ببساطة اقول لنا ما هو رأيك في البورصة وغيرها من مقدمي الخدمات للحصول على فرصتك للفوز. انقر هنا للدخول.
المزيد من التعليقات.
النهاية هي الآن.
فجر بيترويوان، والنطاق الذهبي والدروس في المشاركة.
التوقعات الاقتصادية: ديون الولايات المتحدة: موقوتة موقوتة.
الأكثر قراءة اليوم.
الاستثمارات الفوارة لعام 2018.
مواطني الاتحاد الأوروبي في بريطانيا.
ما يتوقعه مديرو الصناديق في عام 2018.
توزيع الأصول لعام 2018.
الهدف: الاتجاهات تستحق المتابعة.
المزيد من التعليقات.
النهاية هي الآن.
ما الذي يمكن أن نتوقعه من أسواق الأسهم مع تطبيع السياسة النقدية؟
فجر بيترويوان، والنطاق الذهبي والدروس في المشاركة.
التوقعات الاقتصادية: ديون الولايات المتحدة: موقوتة موقوتة.
وقد وصلت الولايات المتحدة بالفعل إلى حد ديونها، والوقت ينفد لتأمين سقف جديد.
سيمون طومسون في خارطة طريق سوق الأسهم.
يقدم سيمون تومبسون نظرة ثاقبة على خارطة الطريق أمام أسواق الأسهم على جانبي المحيط الأطلسي.
ما لجعل من ثلاثة دس؟
على دفس، دبنهامز و (J) D الرياضة.
المزيد من التاجر.
توقعات السوق: الانفصاليون الكاتالونية الفوز.
ضربة ل ب راخوي ل.
توقعات السوق: الأصدقاء، يمكنك أن تدخر € 40bn؟
توقعات السوق: انتصار ترامب الأول.
مجلس الشيوخ يمر الإصلاح الضريبي.
توقعات السوق: بارنييه في الجارديان.
يحذر من الخدمات المالية.
توقعات السوق: العد التنازلي لعيد الميلاد.
يبدأ بشكل جدي.
مواضيع ذات صلة.
اشترك اليوم.
الوصول الكامل فقط & جنيه؛ 3.37 في الأسبوع:
والثور؛ نصائح وتوصيات - للتغلب على السوق.
والثور؛ عيادة المحفظة & أمب؛ السيد بيربول - بناء محفظة جيدة التخطيط.
والثور؛ أدوات الخبراء - تتبع وإدارة الاستثمارات دون عناء.

سلخ فروة الرأس فتس / داكس انتشار الرهان.
سلخ فروة الرأس فتس / داكس انتشار الرهان.
هذا هو مناقشة حول سلخ فروة الرأس فتس / داكس انتشار الرهان داخل منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس. جديد للمنتدى، لذلك مرحبا واحد وكل هذا هو استراتيجية تداول مشتركة؟ جديدة نسبيا لنشر الرهان،.
هذا 5 أيام الماضية كنت في والخروج من الصفقات اليومية، على مدار اليوم، وخطف ما يقرب من 400 نقطة (لقد جعلت الكثير من الصفقات قصيرة، والوقت الذي عقد من بضع ثوان إلى ربما 15 دقيقة كحد أقصى، أنا محظوظة في ذلك أنا مكتب العمل في العمل 95٪ من يوم عملي متوسط ​​هذا الأسبوع من 11 الصفقات / الرهانات يوميا). ما زلت لا تفعل سوى الحد الأدنى من القيمة، Ј2 نقطة مع شركتي.

Comments

Popular posts from this blog

الخيار تداول المال وهمية

خطوة أخرى أيضا. يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر. لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟ إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب. ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟ إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة. إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة. طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور. كلودفلار راي إد: 3d29dc4354b48ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار. سوق الأسهم لعبة. تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي. تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى! تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحا

الوقت حتى فتح سوق الفوركس

ساعات الفوركس. ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن). أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية. ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة. بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي). ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية. إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة. تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:

تداول العملات الأجنبية ماك أوس x

الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x. يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه. مؤشرات قابلة للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز اللازمة للتشغيل الصحيح. ستبدأ عملية التثبيت الطرفية القياسية مع جميع مراحلها: ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. فيديو حسب الموضوع: كيفية استخدام ميتاتريدر على ماك. 5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x & رديقو؛ نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا. معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة. الجمعة 18 نوفمبر 2018. تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية. مقارنة أعلى أنظمة البرمجيات المحاسبية مع استعراض العملاء، والتسعير والعروض المجانية. برنامج تداول العملات ا