Skip to main content

اختبار استراتيجية التداول بلدي


دليل الاختبار الخلفي. ممارسة فن التداول.


حركة السعر و ماكرو.


التجارة، مثل العديد من الأشياء الأخرى في الحياة، ويمكن تحسينها مع الخبرة. هذا هو في كثير من الأحيان حيث يفشل التجار الجدد. وبمجرد تحقيق هذه الحقيقة، ينظرون إلى مفاوضات بسيطة جدا.


& لدكو؛ هل تعلم التجارة مربحة يستحق وقتي؟ & رديقو؛


نفسي والعديد من التجار الآخرين (أو ربما أكثر دقة & لسو؛ لديها و [رسقوو]؛ أجاب على مؤكدة & لسكو؛ نعم! & [رسقوو]؛ إلى هذا السؤال، وشرعنا في عملية تعلم للوصول إلى نتائجنا إلى النقطة التي نريدها. ولكن ليس الجميع سيكون في هذا القارب.


الشيء الصعب حول الخبرة عند التداول هو حقيقة أن تلك التجربة نفسها يمكن أن يكلفنا المال. على مر السنين أنا و [رسقوو]؛ سمع العديد فليبانتلي المطالبة & لسو؛ آه، أن و رسكو؛ ق التعليم الخاص بك إلى الأسواق. و [رسقوو]؛ وقد يكون هذا هو الحال. ولكن هناك طرق أخرى لكسب الخبرة في الفن القديم من التكهنات.


تجار الحبوب والأرز، المبدعين الأصلي للتحليل الفني، سوف تستخدم عنصر & لسو؛ تداول الورق، و [رسقوو]؛ لتتبع الأرباح أو الخسائر الافتراضية للاستراتيجيات التي يتم تداولها.


هذا هو أقرب إلى التداول التجريبي اليوم. وهي الطريقة التي يمكننا اختبار نظرياتنا واستراتيجياتنا في السوق دون مخاطر مالية. هل هذا هو بالضبط نفس التداول المباشر، لا، لأن هناك لا يوجد مزود السيولة على الطرف الآخر من التجارة الخاصة بك تنفيذ التنفيذ الفعلي؛ ولكن يمكن أن تسمح لي لاختبار استراتيجياتي في بيئة ديناميكية.


الجانب السلبي للتجريبي التجريبي أو اختبار تجريبي استراتيجية هو أنه قد يستغرق وقتا طويلا للحصول على نتائج كافية لاتخاذ قرار لاستراتيجيات بلدي الاتساق. إذا كنت أريد أن اختبار استراتيجية على الرسم البياني اليومي، قد يستغرق مني سنة كاملة فقط لوضع عدد قليل من الصفقات. وبعد تلك الصفقات القليلة، أنا & [رسقوو]؛ م غير متأكد من أنني & [رسقوو]؛ د تكون مريحة بما فيه الكفاية مع استراتيجية لتوظيفه يعيش (بعد كل شيء، وضعت سوى عدد قليل من الصفقات، كيف أعرف ما إذا كان هذا كان شذوذ أم لا).


هذا هو المكان حيث يمكن إجراء الاختبار اليدوي اليدوي. هذه هي الطريقة التي يمكن أن محاكاة بيئة السوق الحية مع أسعار ديناميكية. من المهم أن نلاحظ أي الاختبارات الخلفية التي نقوم بها، دليل أو الآلي، تعاني من التعادل المفرد. وهذا هو حقيقة أن الأداء السابق ليس بالضرورة أن يكرر نفسه بهذه الطريقة في المستقبل. ولكن هذا ليس نقطة دليل الاختبار الخلفي. والسبب في أنني أفعل الاختبار هو تدريب نفسي، باستخدام أدوات الاستراتيجية التي يجري اختبارها، حتى أتمكن من معرفة كيفية توظيف أكثر فعالية النهج.


يمكنني القيام بذلك على أي إطار زمني، مع أي زوج من العملات، وتقريبا أي استراتيجية أن أتعامل.


الخطوة 1: اللباس الرسم البياني.


الخطوة الأولى عندما دليل الاختبار الخلفي هو لباس المخططات لدينا مع المؤشرات التي سوف نستخدمها في الاستراتيجية التي نحن اختبار. لهذا التوضيح، سأستخدم فترة 89 إما و 13 فترة تسي. بعد الحصول على الرسم البياني يرتدي، ونحن على استعداد للمضي قدما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 2: خذ خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب.


بعد أن لدينا مخططنا يرتدون ملابس، ونحن بحاجة للذهاب إلى فترة سابقة على الرسم البياني. هنا هو أنني أريد أن تكون غير مألوفة مع حركة السعر لفترة اختبارها. أريد الأسعار لتكون أقرب إلى دينامية السوق الحقيقية قدر الإمكان. أريد أن يكون هذا غير متوقع.


للقيام بذلك، يمكنني ببساطة النقر، وسحب مرة أخرى في الوقت المناسب للوصول إلى تاريخ سابق على الرسم البياني.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 3: المشي إلى الأمام في الوقت المناسب.


هذه الميزة مفيدة جدا للتجار أن تفعل الكثير من دليل الاختبار الخلفي، ولكن في كثير من الأحيان غير معروف للكثيرين. هذا له علاقة مع & لوت؛ إلى الأمام، & [رسقوو]؛ & & لوت؛ إلى الوراء، & [رسقوو]؛ الأسهم على لوحة المفاتيح.


إذا أردت أن أعود 1 ساعة، يمكنني ببساطة اضغط على & لسكو؛ إلى الوراء مفتاح السهم، و [رسقوو]؛ مره واحده.


ومع ذلك، إذا كنت اختبار م على الرسم البياني 4 ساعات وندش]؛ 1 اضغط على مفاتيح الأسهم إلى الأمام أو الخلف سوف تكون مكافئة للمضي قدما أو إلى الوراء 4 ساعات في وقت واحد.


هذا هو ميزة مريحة للغاية التي يمكن أن تسمح لي أن اجتياز مسافة واسعة على الرسم البياني في فترة قصيرة من الزمن.


عند هذه النقطة، أريد أن نمضي قدما على الرسم البياني u تجد أنا وجدت التجارة التي تفي بالمعايير بلدي. وبمجرد أن أفعل، سوف أوقف، ونحن على استعداد للانتقال إلى الخطوة 5.


الخطوة 4: تسجيل النتائج.


هذه الخطوة يمكن أن تحيد بين التاجر للتاجر على أساس أسلوب ومراعاة حفظ السجلات. وأحث جميع التجار الجدد أو أولئك الجدد على الاختبار اليدوي اليدوي لكتابة كل من هذه الصفقات إلى أسفل؛ سواء كانت مجلة أو جدول بيانات أو سجل تداول. وفيما يلي بعض المعلومات الرئيسية:


أين ستضع وقفة؟


أين كنت تتطلع إلى أخذ الأرباح؟


يمكنك تسجيل كل هذه المعلومات، فضلا عن أي ملاحظات أخرى قمت بها. بعد عدد قليل من الصفقات، سيكون لديك بضع قطع من المعلومات التي يمكن استخدامها لثم جعل الاستراتيجية أكثر فعالية لأهدافك.


الخطوة 5: شطف وتكرار.


بعد أن وجدنا تجارة افتراضية، في هذه المرحلة يمكننا السير قدما إلى الأمام في المستقبل للحصول على فكرة عن الكيفية التي قد عملت بها. مرة أخرى، يمكننا تسجيل هذه النتائج في دورياتنا.


ثم يمكننا الانتقال إلى التجارة القادمة. يمكننا الاستمرار في القيام بذلك حتى نشعر بالراحة، والخبرة مع استراتيجية للانتقال إلى الخطوة التالية من الاختبار. بالنسبة لبعض التجار الذين يختبرون مع الأرصدة الصغيرة، والبعض الآخر يأخذ قفزة مباشرة إلى الأسواق الحية، في حين أن البعض الآخر، مثل نفسي وندش]؛ ثم اختبار الاستراتيجية على حساب تجريبي مع التسعير الحية، ديناميكية.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اختبار استراتيجية التداول.


اختبار وتحسين الروبوت التداول الخاص بك قبل استخدامه للتداول الحقيقي.


يساعد اختبار ميتاتريدر 5 للاستراتيجية المدمج في اختبار أداء الروبوت الآلي في التداول. هذه الأداة القوية لا يسمح فقط لاختبار كفاءة مستشار الخبراء، ولكن يسمح أيضا الكشف عن أفضل المعلمات المدخلات قبل تشغيل إي على حسابك الحقيقي.


وتستند العملية برمتها من اختبار الاستراتيجية على الاقتباسات التاريخية من العملات والأسهم وغيرها من الأصول. أثناء الاختبار، يمر مستشار الخبراء من خلال الاقتباسات المتراكمة ويؤدي المعاملات الافتراضية وفقا لخوارزمية لها. ويسمح هذا الإجراء بتقييم الكيفية التي كان من الممكن أن تتداول بها إي في الماضي.


اختبار استراتيجية ميتاتريدر 5 يسمح اختبار الخبراء المستشارين على العملات المتعددة. روبوتات التداول لديها حق الوصول إلى جميع الأدوات المالية في المختبر ويمكن أن تؤدي المعاملات التجارية مع أي منهم. هذه الميزة تسمح لك لاختبار حتى أكثر تطورا الخبراء المستشارين التي هي قادرة على تحليل عملات متعددة وتحديد الارتباط بينهما.


والميزة الرئيسية لإجراء الاختبار هي إمكانية تقييم أداء الروبوت قبل التداول على حساب حقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يأخذ سوى بضع دقائق في اختبار بدلا من أيام أو أسابيع أو أشهر اللازمة لاختبار إي في السوق الحقيقي. هذا هو ميزة لا جدال فيه من اختبار الاستراتيجية، ولكن ليس كل من قدراتها.


طرق الاختبار.


ميتاترادر ​​5 اختبار استراتيجية يقدم العديد من طرق الاختبار لتحقيق السرعة المثلى / نسبة الجودة على أساس احتياجات المتداول. "كل علامة" يستخدم لضمان أفضل دقة الاختبار. ظروف محاكاة هي الأكثر واقعية في هذا الوضع. "1 دقيقة أوهلك" هو عرض للتجار الذين يرغبون في اختبار استراتيجية بسرعة ولكن أيضا بدقة في نفس الوقت. حدد "فتح الأسعار فقط" إذا كنت بحاجة إلى تقدير سريع جدا وخشن على أساس أسعار الحانات المفتوحة.


لا يستخدم اختبار الاستراتيجية فقط لاختبار الروبوتات التداول، ولكنه يستخدم أيضا في حل العديد من المشاكل الرياضية التي تنطوي على تحسين المعلمة. في هذه الحالة لا يتم استخدام تاريخ التداول ولا يتم محاكاة بيئة السوق تفسح المجال لحسابات الرياضيات المنفذة في مستشار الخبراء.


مع اختبار الإجهاد، واختبار الروبوتات التجارية يمكن أن يكون أكثر واقعية. وضع تأخير عشوائي يحاكي تأخر الشبكة عند نقل ومعالجة طلبات التداول، فضلا عن التأخير في تنفيذ الطلبات من قبل التجار في التداول الحقيقي.


عرض رسومية لنتائج الاختبار.


عرض نتائج اختبار المستشارين الخبراء هي واحدة من السمات البارزة في اختبار الاستراتيجية. وتظهر النتائج في الأرقام التي تبين ربح مستشار الخبراء خلال الاختبار. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمثيلها أيضا من قبل كمية كبيرة من البيانات الإحصائية بما في ذلك نسبة الربح / الخسارة نسبة، عدد الصفقات مربحة / خسارة صنع، عامل الخطر، والمردود المتوقع وأكثر من ذلك بكثير.


ويمكن عرض نتائج اختبار الاستراتيجيات في الرسوم البيانية لتحليل أكثر ملاءمة.


الاختبار البصري.


الاختبار البصري يجعل من الممكن لتتبع عمليات مستشار خبير على بيانات الأسعار التاريخية في الوقت الحقيقي:


يتم تصور جميع الصفقات يؤديها على الرسم البياني، مما يجعل التحليل أكثر ملاءمة. يمكن تباطؤ عملية الاختبار أو إيقافها لمراقبة كيفية تنفيذ التداول في أي فترة زمنية معينة.


وضع التصور يسمح للتاجر ليس فقط لمراقبة عملية التداول الروبوت في الوقت الحقيقي، ولكن بالإضافة إلى ذلك يسمح لاختبار المؤشرات الفنية المخصصة. على سبيل المثال، يمكنك تقييم سلوك المؤشر على البيانات السابقة قبل شرائه من السوق.


الاقوي.


فائدة أخرى هامة من اختبار الاستراتيجية هي وظيفة التحسين، والذي يسمح باختيار أفضل المعلمات المدخلات لروبوت التداول محددة. على سبيل المثال، مع التحسين، يمكنك تعديل المعلمات لتحقيق أقصى قدر من الربحية والاستقرار، والحد الأدنى من المخاطر وهلم جرا.


خلال عملية التحسين، يتم اختبار روبوت تداول واحد عدة مرات مع مجموعات مختلفة من المعلمات. بعد التحسين، يمكنك مقارنة النتائج لتحديد المعلمات التي توفر أفضل أداء للروبوت الخاص بك.


عدد تركيبات المعلمات المدخلات في التحسين يمكن أن تكون ساحقة: هل يمكن أن يكون ما يصل الى مئات أو حتى الآلاف من هذه المجموعات. ونتيجة لذلك، فإن التحسين يمكن أن تتحول إلى عملية واسعة جدا، ولكن لا يزال يمكن اختصارها بشكل كبير من خلال استخدام الخوارزميات الجينية. تعطل هذه الميزة البحث التسلسلي لجميع تركيبات معلمات الإدخال وتختار فقط تلك التي تلبي أفضل معايير التحسين. وفي المراحل اللاحقة، يتم عبور التركيبات "المثلى" إلى أن يتم تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. الخوارزميات الجينية تساعد على الحد بشكل كبير من عدد من المجموعات ومجموع الوقت الأمثل.


عرض رسومية لنتائج التحسين.


يوفر اختبار الاستراتيجية أدوات 2D و 3D قوية للتحليل البصري لنتائج التحسين. على سبيل المثال، يمكنك تحليل ارتباط النتيجة النهائية مع اثنين من المعلمات في 2D، في حين 3D يسمح لك لعرض العملية برمتها من البحث نتيجة الأمثل أثناء التحسين.


بالإضافة إلى الميزات المضمنة، يمكنك استخدام> "هريف =" mql5 / إن / أرتيكلس / 403 "> أساليب التصور المخصصة، وليس هناك حاجة لإعداد البيانات بطريقة معينة أو تصديرها أو معالجتها في برنامج ثالث، ويمكن مراجعة النتائج خلال عملية التحسين.


اختبار إلى الأمام.


يساعد خيار الاختبار الأمامي المدمج في تجنب مشكلة "الإفراط في التحسين" أو تركيب المعلمة. يقسم هذا الخيار قاعدة بيانات العملات وأسعار الأسهم للتحسين إلى جزأين منفصلين. يتم إجراء التحسين للجزء الأول، في حين يتم استخدام الجزء الثاني لتأكيد النتائج التي تم الحصول عليها. إذا كان الروبوت التداول على قدم المساواة كفاءة في كلا الشريحتين، وهذا هو دليل على أن نظام التداول لديه أفضل المعلمات، وتركيب المعلمة من المستحيل عمليا.


MQL5 كلاود نيتورك.


يتيح الاختبار الموزع والتحسين إمكانية الربط بين موارد الحوسبة الإضافية من أجل تعزيز هذه العمليات. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أجهزة كمبيوتر إضافية في شبكتك المحلية لتسريع عملية التحسين. ولكن هذا ليس كل شيء.


MQL5 كلاود نيتورك هي شبكة الحوسبة السحابية التي توحد الآلاف من أجهزة الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم. يمكن اختبار استراتيجية الاتصال بالشبكة الاستفادة من قوة الحوسبة غير محدود تقريبا. وباستخدام شبكة MQL5 كلاود نيتورك، يمكن الآن الاستفادة من التطبيقات التجارية التي تستغرق عادة أشهر لاحتسابها في حالة استخدام كمبيوتر واحد فقط، في غضون ساعات قليلة.


يمكن تمكين MQL5 كلاود نيتورك من خلال منصة التداول ميتاتريدر 5 في بضع نقرات فقط. تعرف على مزيد من المعلومات حول كيف يمكن ل MQL5 كلاود نيتورك تسريع الحسابات & غ؛ & غ؛


بالإضافة إلى استخدام شبكة الحوسبة الموزعة، يمكنك توفير الطاقة الحاسوبية وحدة المعالجة المركزية وكسب المال. يجب تشغيل مكون ميتاتستر المضمنة في منصة التداول ميتاتريدر 5 وسيتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالشبكة السحابية MQL5.


اختبار الاستراتيجية هو أداة قوية غير عادية وضعت لمطوري الروبوتات التجارية. وبدون استخدام المختبر، فإن إنشاء روبوت فعال وموثوق به أمر مستحيل عمليا. اختبار استراتيجية يوفر لك الكثير من الوقت ويسمح خلق روبوت التداول الأمثل حقا!


اختبار الاستراتيجية.


اختبار استراتيجية يسمح لك لاختبار وتحسين استراتيجيات التداول (الخبراء المستشارين) قبل استخدامها للتداول الحية. أثناء الاختبار، يتم تشغيل خبير خبير مع المعلمات الأولية مرة واحدة على بيانات التاريخ. أثناء التحسين، يتم تشغيل استراتيجية التداول عدة مرات مع مجموعات مختلفة من المعلمات التي تسمح باختيار أنسب مزيج منها.


اختبار الاستراتيجية هو أداة متعددة العملات، والذي يسمح لك لاختبار وتحسين استراتيجيات التداول أدوات مالية متعددة. يقوم المختبر تلقائيا بمعالجة معلومات جميع الرموز المستخدمة في إستراتيجية التداول، لذلك لا تحتاج إلى تحديد قائمة الرموز يدويا للاختبار / التحسين.


اختبار الاستراتيجية متعددة الخيوط، مما يسمح لاستخدام جميع موارد الكمبيوتر المتاحة. يتم إجراء الاختبار والتحسين باستخدام عوامل حوسبة خاصة يتم تثبيتها كخدمات على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. وكلاء العمل بشكل مستقل والسماح معالجة موازية لتمرير الأمثل.


ويمكن ربط عدد غير محدود من وكلاء البعيد لمختبر الاستراتيجية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن اختبار استراتيجية الوصول إلى شبكة سحابة MQL5. أنه يجمع الآلاف من وكلاء في جميع أنحاء العالم، وهذه القدرة الحاسوبية متاحة لأي مستخدم من منصة التداول.


بالإضافة إلى اختبار مستشار الخبراء والتحسين، يمكنك استخدام اختبار استراتيجية لاختبار تشغيل المؤشرات المخصصة في وضع البصرية. هذه الميزة تسمح لاختبار بسهولة تشغيل الإصدارات التجريبية من المؤشرات تحميلها من السوق.


كيفية اختبار.


اختبار مستشار خبير هو تشغيل واحد مع المعلمات الثابتة باستخدام بيانات الأسعار التاريخية. انها تسمح لك لاختبار كيف تعمل الاستراتيجية قبل استخدامه في السوق الحقيقي.


مشاهدة الفيديو: كيفية اختبار الخبراء المستشارين والمؤشرات قبل الشراء.


شاهد الفيديو لمعرفة كيفية اختبار روبوت التداول قبل شرائه من السوق. يتم توفير كل منتج في السوق مع نسخة تجريبية مجانية، والتي يمكن اختبارها في اختبار الاستراتيجية. شاهد الفيديو للتفاصيل.


كيفية تحديد روبوت التداول للاختبار.


انقر على & كوت؛ اختبار ومثل. في قائمة السياق لمستشار خبير في نافذة المستكشف.


بعد ذلك يتم اختيار مستشار الخبراء في اختبار الاستراتيجية.


تمكين الرموز المطلوبة في مراقبة السوق للمستشارين الخبراء متعددة العملات.


مختبر الاستراتيجية يسمح استراتيجيات باكتستينغ التي تتاجر رموز متعددة. وتسمى هذه الروبوتات التجارية تقليديا متعددة المستشارين الخبراء.


يقوم المختبر تلقائيا بتحميل تاريخ الرموز المطلوبة من منصة التداول (وليس من خادم التجارة!) أثناء المكالمة الأولى لبيانات الرمز. يتم تحميل بيانات التاريخ السعر المفقود فقط من خادم التداول.


قبل البدء في اختبار مستشار خبير متعدد العملات، قم بتمكين الرموز المطلوبة للاختبار في ماركيت واتش. افتح قائمة السياق، وانقر على & كوت؛ حرف ومثل. وتمكين الأدوات المطلوبة.


اختيار معلمات الاختبار.


قبل بدء الاختبار، حدد الأداة المالية لاختبار عملية الروبوت التداول على، والفترة والوضع.


الرمز والفترة.


حدد المخطط الرئيسي للاختبار والتحسين. مطلوب اختيار الرمز لتوفير إطلاق الأحداث أونتيك () الواردة في الخبراء المستشارين. أيضا، يؤثر الرمز والفترة المحددة على وظائف خاصة في التعليمات البرمجية "خبير الخبراء" التي تستخدم معلمات المخطط الحالي (على سبيل المثال، الرمز () والفترة ()). وبعبارة أخرى، يجب اختيار المخطط الذي يعلق عليه خبير الخبراء هنا.


حدد فترة الاختبار والتحسين. يمكنك تحديد واحدة من فترات محددة مسبقا أو تعيين الفاصل الزمني المخصص. لتعيين فترة مخصصة، أدخل تواريخ البدء والانتهاء في الحقول المناسبة إلى اليسار.


الميزة المحددة للاختبار هو أنه بالإضافة إلى تحميل بعض البيانات التي سبقت الفترة المحددة (لتشكيل ما لا يقل عن 100 بار). هذا مطلوب لاختبار أكثر دقة والتحسين. على سبيل المثال، إذا اختبرت في إطار زمني لمدة أسبوع، يتم تنزيل عامين إضافيين.


إذا لم تكن هناك بيانات كافية عن التاريخ لتشكيل 100 شريط إضافي (وهو أمر مهم بشكل خاص للأطر الزمنية الشهرية والأسبوعية)، على سبيل المثال، عند تحديد بداية الاختبار بالقرب من بداية بيانات السجل الحالية، فإن تاريخ بدء الاختبار سيكون تلقائيا. تتم إضافة رسالة مناسبة إلى مجلة اختبار الاستراتيجية.


هذا الخيار يسمح لك للتحقق من نتائج الاختبار من أجل تجنب المناسب لفترات زمنية معينة. أثناء الاختبار إلى الأمام، تنقسم الفترة المحددة في حقل التاريخ إلى جزأين وفقا للفترة الزمنية المحددة (نصف أو ثلث أو ربع أو فترة مخصصة عند تحديد تاريخ بدء الاختبار للأمام).


الجزء الأول هو فترة اختبار الظهر. وهي فترة عملية خبير استشاري التكيف. الجزء الثاني هو اختبار الأمام، يتم خلالها فحص المعلمات المحددة.


اختبار استراتيجية يسمح لك لمحاكاة تأخر الشبكة خلال عملية مستشار خبير من أجل جعل الاختبار أقرب إلى الظروف الحقيقية. يتم إدراج تأخير وقت معين بين وضع طلب التجارة وتنفيذها في اختبار الاستراتيجية. من لحظة إرسال طلب حتى تنفيذه، يمكن أن يتغير السعر. هذا يسمح لك لتقييم كيف تؤثر سرعة معالجة التجارة على نتائج التداول.


في حالة وضع التنفيذ الفوري، يمكن للمستخدمين بالإضافة إلى ذلك التحقق من استجابة إي ل ريكوت من خادم التجارة. وإذا تجاوز الفرق بين الأسعار المطلوبة والتنفيذ قيمة الانحراف المحددة في الأمر، تتلقى وحدة التقييم طلب إعادة شراء.


يرجى ملاحظة أن التأخير يعمل فقط على الصفقات التي يقوم بها إي (وضع أوامر، وتغيير مستويات وقف، وما إلى ذلك). على سبيل المثال، إذا كان إي يستخدم أوامر معلقة، يتم تطبيق التأخير فقط لوضع أمر ولكن ليس لتنفيذه (في ظروف حقيقية، يحدث التنفيذ في الملقم دون تأخير الشبكة).


في هذا الوضع، يتم تنفيذ جميع الطلبات بأسعار المطلوبة مع أي إعادة تسعير. يتم استخدام الوضع للتحقق من إي في ظروف "مثالية".


هذا الوضع يسمح اختبار إي في الظروف التي هي قريبة من تلك الحقيقية. وتولد قيمة التأخير على النحو التالي: يتم اختيار رقم من 0 إلى 9 عشوائيا - وهذا هو عدد الثواني للتأخير؛ إذا كان عدد محدد يساوي 9، يتم اختيار رقم آخر من نفس النطاق عشوائيا وإضافة إلى أول واحد.


وهكذا، فإن إمكانية تأخير لمدة 0-8 ثوان هي 90٪، وإمكانية تأخير 9-18 الثاني هو 10٪.


يمكنك تحديد واحد من قيم التأخير المعرفة مسبقا أو تعيين واحد مخصص. منصة يقيس بينغ إلى خادم التجارة ويسمح لك لتعيين هذه القيمة على أنها تأخير في اختبار بحيث كنت قادرا على اختبار الروبوت في الظروف التي هي أقرب إلى تلك الحقيقية ممكن.


وضع وضع علامة القراد.


حدد واحدة من وسائط توليد القراد:


كل القراد هو الأكثر دقة ولكن أيضا أبطأ واسطة. فإنه يحاكي جميع القراد. كل القراد على أساس القراد الحقيقي هو أقرب إلى الظروف الحقيقية ممكن. ويستخدم القراد الحقيقي من الأدوات المالية التي تراكمت من قبل وسيط. لا يتم تنفيذ محاكاة. بيانات القراد لها حجم أكبر. تحميله قد يستغرق وقتا طويلا جدا خلال الاختبار الأول. 1 دقيقة أوهلك - في هذا الوضع يتم محاكاة فقط 4 أسعار (مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق) من كل شريط دقيقة. أسعار مفتوحة فقط - في هذا الوضع على غرار أسعار أوهلك أيضا، ولكن فقط يتم استخدام سعر مفتوح للاختبار / التحسين. حسابات الرياضيات - في هذا الوضع اختبار لا تحميل بيانات التاريخ والمعلومات عن الرموز، وكذلك لا تولد القراد. يتم استدعاء أونينيت فقط () أونتستر () و أوندينيت (). وبالتالي يمكن استخدام اختبار لمختلف العمليات الحسابية حيث اختيار المعلمات المطلوبة.


لمزيد من المعلومات حول توليد القراد، يرجى قراءة القسم المناسب.


الإيداع الأولي والرافعة المالية.


حدد مبلغ الإيداع الأولي المستخدم للاختبار والتحسين. تعتمد العملة على عملة الإيداع للحساب المتصل حاليا. بعد ذلك حدد الرافعة المالية للاختبار والتحسين.


لاحظ أن مواصفات الرمز لا يعني أن المختبر سوف تستخدم فقط هذه البيانات التاريخ. يقوم المختبر تلقائيا بتحميل معلومات عن جميع الرموز المستخدمة في خبير الخبراء. قبل بدء الاختبار / التحسين، يتم تلقائيا تنزيل كافة بيانات الأسعار المتاحة لرمز المخطط الرئيسي من الخادم. قد يستغرق وقتا طويلا جدا إذا كان الاتصال بالإنترنت بطيئا. يتم تحميل جميع البيانات مرة واحدة، يتم تحميل فقط المعلومات المفقودة خلال بدء المقبل. فقط الرموز التي يتم تحديدها حاليا في مراقبة السوق متاحة للاختبار / التحسين. يتم تلقائيا تحميل بيانات الأسعار لجميع الرموز اللازمة من الخادم أثناء الاختبار والتحسين. يبدأ الاختبار وينتهي في 00hr.00m.00s. من التواريخ المحددة. وبالتالي يتم تضمين تاريخ بدء الاختبار / التحسين في فترة الاختبار، في حين لم يتم تضمين تاريخ الانتهاء. ينتهي الاختبار على آخر علامة في التاريخ السابق. كما لا يمكنك تحديد تاريخ الانتهاء، وهو أكبر من التاريخ الحالي. في مثل هذه الحالة، سيتم إجراء الاختبار على أي حال إلى التاريخ الحالي (وليس بما في ذلك).


اختيار معلمات الإدخال.


معلمات الإدخال تسمح لك للسيطرة على سلوك مستشار الخبراء، وتكييفه مع ظروف السوق المختلفة وأداة مالية محددة. على سبيل المثال، يمكنك استكشاف أداء إكسيرت أدفيسور مع قيم وقف الخسارة وجني الأرباح المختلفة، وفترات مختلفة من المتوسط ​​المتحرك المستخدم لتحليل السوق وصنع القرار، وما إلى ذلك.


حدد قيمة لكل معلمة إدخال.


مجموعات المعلمات. يمكنك في أي وقت العودة إلى الإعدادات الحالية لبرنامج MQL5 الخاص بك عن طريق توفير مجموعة من المعلمات باستخدام قائمة السياق:


لحفظ المعلمات كملف مجموعة على جهاز الكمبيوتر، انقر على & كوت؛ حفظ & كوت ؛. يمكن نقل هذه الملفات بين المنصات على أجهزة كمبيوتر مختلفة أو إرسالها إلى مستخدمين آخرين. لحفظ المعلمات لاستخدامها في النظام الأساسي الحالي، انقر على & كوت؛ حفظ الإصدار & كوت ؛. وستتوفر هذه الإعدادات المسبقة المحفوظة ثم في & كوت؛ إصدار التحميل & كوت؛ جنوب القائمة. ويمكن تطبيقها في أي وقت عن طريق اختيار نسخة مناسبة من القائمة.


بدء الاختبار.


لبدء الاختبار، انقر على & كوت؛ بدء & كوت؛ على & كوت؛ الإعدادات & كوت؛ التبويب. يتم عرض تقدم الاختبار إلى اليسار.


مكان عرض نتائج الاختبار.


يتم عرض نتائج اختبار خبير الخبراء على علامات التبويب & كوت؛ النتيجة & كوت؛ و & كوت؛ الرسم البياني & كوت ؛.


تقرير الاختبار.


يتم عرض نتائج الاختبارات التفصيلية في صفحة & كوت؛ النتيجة & كوت؛ التبويب. تحتوي علامة التبويب على نتائج الاختبارات العامة، بما في ذلك الربح وعدد الصفقات، فضلا عن العديد من القيم الإحصائية للمساعدة في تقييم أداء الروبوت التداول.


الرسوم البيانية إضافية تصور توزيع عدد ونجاح عمليات التداول حسب الساعات والأيام والشهور، فضلا عن وصف المعلمة المخاطر لاستراتيجية التداول.


راجع قسم تقرير الاختبار للحصول على التفاصيل.


اختبار الرسم البياني.


على & كوت؛ الرسم البياني & كوت؛ ، يمكنك تحديد بصريا كيف نجح مستشار الخبراء في أداء الأداة المحددة في الفاصل الزمني المحدد.


يتم عرض منحنى التوازن (الخط الأزرق) ومنحنى الأسهم (الأخضر) في المنطقة الرئيسية من علامة التبويب. وتظهر التواريخ على نطاق أفقي، وتظهر قيم الرصيد / الأسهم على نطاق عمودي. الجزء السفلي من علامة التبويب يتميز الرسم البياني للحمل على الودائع، والتي تحسب على أساس نسبة الهامش وحقوق الملكية (الهامش / حقوق الملكية).


يتم عرض قيم الرصيد على الرسم البياني في كل مرة يتم فيها تغيير (عند إغلاق موضع)، يتم عرض قيم الأسهم أيضا مع دورية معينة بين التغييرات في الرصيد. عند اختبار الحسابات مع نموذج إدارة مخاطر الصرف، يظهر الرسم البياني فقط حقوق الملكية، في حين لا يظهر الرصيد وحمل الودائع. يتم تقييم حالة التداول لهذه الحسابات على أساس مستوى حقوق الملكية. يظهر الرصيد فقط مبلغ المال على الحساب ويتجاهل أصول والتزامات المتداول. لا يتم عرض تحميل الودائع (الهامش / حقوق الملكية)، لأنه في الهامش وضع حساب الصرف يساوي القيمة المخصومة الحالية للأصل / التزام، ويتغير جنبا إلى جنب مع حقوق الملكية.


اختبار التقدم في اليومية.


ينعكس تقدم الاختبار على & كوت؛ مجلة & كوت ؛. وبالإضافة إلى ذلك، تتم إضافة رسائل مستشار الخبراء إلى اليومية. في وضع الاختبار البصري، ويمكن عرض التقدم الاختبار مباشرة على الرسم البياني.


اختبار التقدم في الرسم البياني.


وبمجرد انتهاء الاختبار، يمكنك فتح المخطط الذي تم اختبار الخبير الاستشاري عليه (الرمز المحدد والفترة). انقر على & كوت؛ فتح مخطط & كوت؛ في قائمة سياقات & كوت؛ النتيجة & كوت؛ التبويب. يتم عرض جميع الصفقات التي يقوم بها مستشار الخبراء أثناء الاختبار على الرسم البياني. إذا كان قالب يسمى tester. tpl متاح في مجلد / ملامح / قوالب من منصة التداول، سيتم تطبيقه على الرسم البياني المفتوح. إذا كان القالب غير متوفر، يتم استخدام الافتراضي (default. tpl).


إذا كان مستشار الخبراء اختبار يستخدم المؤشرات التي تعمل على رمز الاختبار والفترة، يتم عرضها أيضا على الرسم البياني. ومع ذلك، إذا تم تنفيذ التفريغ القسري لمؤشر (وظيفة إنديكاتورريليس) في التعليمات البرمجية المصدر لمراجع الخبراء، فإنه لا يتم عرضها على الرسم البياني.


اختبار روبوت التداول على فترة غير محسنة إلى الأمام.


الاختبار الأمامي هو التشغيل المتكرر لمستشار الخبراء في فترة زمنية مختلفة. هذه الميزة تسمح لك لتجنب المعلمات المناسب في مناطق معينة من البيانات التاريخية.


لبدء الاختبار الأمامي، في الحقل إعادة التوجيه من علامة التبويب الإعدادات، حدد الجزء من الفترة الإجمالية لذلك:


لا - لا يتم استخدام الاختبار الأمامي؛ 1/2 - نصف الفترة المحددة يستخدم للاختبار الأمامي؛ 1/3 - يستخدم ثلث الفترة المحددة للاختبار الأمامي؛ 1/4 - يستخدم ربع الفترة المحددة للاختبار الأمامي؛ مخصص - حدد يوم بدء الاختبار إلى الأمام يدويا.


يؤخذ دائما الجزء الثاني (الأخير) من الفترة الإجمالية للاختبار إلى الأمام. يتم تحديد تاريخ بداية الفترة الآجلة بخط عمودي على المخطط.


عند تمكين الاختبار الأمامي، يتم فصل الجزء المحدد عن الفترة المحددة في علامة & كوت؛ ديت & كوت؛ حقل. الجزء الأول هو فترة اختبار الظهر، والثاني هو فترة الاختبار إلى الأمام.


يتم عرض نتائج الاختبار الأمامي في علامة التبويب المنفصلة & كوت؛ إعادة توجيه & كوت ؛. يتم تحديد تاريخ بداية الفترة الآجلة بخط عمودي على المخطط.


الاختبار البصري.


في اختبار الاستراتيجية من منصة التداول، يمكنك اختبار الخبراء المستشارين والمؤشرات في وضع البصرية. يسمح هذا الوضع لتصور بالضبط كيف يقوم مستشار الخبراء بعمليات تجارية خلال باكتستينغ. يتم عرض كل تجارة على الرسم البياني للرمز المالي.


لتمكين الاختبار البصري، حدد & كوت؛ التصور & كوت؛ في الإعدادات:


لا يتوفر الاختبار المرئي عند تمكين التحسين. لا يمكن إجراء الاختبارات البصرية إلا على الوكلاء المحليين. إذا تم تحديد عامل بعيد للاختبار، فاختر أحد المستخدمين المحليين باستخدام علامة & كوت؛ حدد ومثل. الأمر في قائمة السياق الخاصة به.


يتم تشغيل الاختبار البصري في إطار جديد، والذي يحاكي منصة تداول منفصلة: أنه يحتوي على المخططات، مراقبة السوق ونافذة الأدوات حيث يمكنك عرض عمليات التداول والمجلة.


مراقبة عملية الاختبار.


للإيقاف المؤقت، تسريع أو إبطاء الاختبار، استخدم شريط الأدوات. يمكنك أيضا الانتقال إلى تاريخ محدد من الاختبار.


يمكنك التحكم بسهولة في عملية الاختبار عن طريق المفاتيح الساخنة، يتم سرد تركيبات بجانب أوامر القائمة.


رصد مستشار خبير اختبار على الرسم البياني.


الغرض الرئيسي من هذا النوع من الاختبار هو التحليل البصري لأداء مستشار الخبراء. يتم إنشاء الرسم البياني في الوقت الحقيقي على أساس محاكاة بيانات الأسعار التاريخية. يتم عرض عمليات روبوت التداول على هذا المخطط.


يتم عرض عمليات التداول كرموز (صفقة شراء) و (صفقة بيع). يتم عرض خط منقط بين إدخالات السوق والمخارج.


يمكنك تغيير مظهر مخطط أو عرض مؤشرات أو كائنات رسومية عليه باستخدام القوالب. ولكي يتم تطبيق قالب، يجب أن يتطابق اسمه مع اسم خبير الخبراء الذي تم اختباره، على سبيل المثال، الخبراءMACD. tpl. يجب وضع القالب في مجلد / ملامح / قوالب من منصة التداول. قائمة الرموز المتاحة في وضع المخطط تقتصر على رمز الاختبار الرئيسي، وكذلك الرموز التي يتم استخدام بياناتها من قبل مستشار الخبراء. لا يمكن تغيير الإطار الزمني للرسم البياني. يتم استخدام الفترة المختارة في الإعدادات لخريطة الاختبار الرئيسية. يتم استخدام الفترات الزمنية المطلوبة من قبل مستشار الخبراء لرموز أخرى. للتبديل بين الرموز، استخدم & كوت؛ عرض - المخططات & كوت؛ قائمة طعام.


عرض بيانات الأسعار في ماركيت واتش.


تعرض نافذة مراقبة السوق الأسعار التي يتم إنشاؤها أثناء الاختبار. وهو مشابه لمراقبة السوق من منصة التداول، ولكن لديه بعض الميزات المحددة. لإظهار / إخفاء هذه النافذة، استخدم الأمر ماركيت واتش في القائمة عرض أو اضغط على كترل + M.


تحتوي علامة التبويب "الرموز" على معلومات الأسعار الحالية للأدوات المالية. قائمة الرموز المعروضة تقتصر على رمز الاختبار الرئيسي، وكذلك الرموز التي يتم استخدام بياناتها من قبل مستشار الخبراء.


تحتوي علامة التبويب "القراد" على مخطط لأسعار تم إنشاؤها أثناء الاختبار. يقتصر عدد القراد المعروضة إلى 64،000.


عرض تفاصيل الأعمدة وقيم المؤشرات في نافذة البيانات.


تعرض نافذة البيانات معلومات حول الأسعار (أوهلك)، وتاريخ ووقت شريط، انتشار، وحجم والمؤشرات. هنا يمكنك العثور بسرعة على معلومات حول شريط معين والمؤشرات التطبيقية في نقطة مختارة من المخطط. يمكن تمكين النافذة أو تعطيلها بالنقر على & كوت؛ نافذة البيانات & كوت؛ في القائمة عرض أو الضغط على كترل + D.


الجزء العلوي من النافذة يحتوي على اسم أداة مالية وفترة الرسم البياني. وترد أدناه معلومات حول موضع المؤشر الحالي على الرسم البياني. يتم عرض معلومات حول المؤشرات المفتوحة في نوافذ فرعية منفصلة في كتل منفصلة.


عرض تفاصيل الصفقات في صندوق الأدوات.


للحصول على دراسة تفصيلية للتداولات التي يقوم بها مستشار الخبراء، استخدم إطار الأدوات. لديها العديد من علامات التبويب مع المعلومات التالية:


المواقف المفتوحة الحالية والأوامر المعلقة تاريخ الطلبات والصفقات تاريخ طلبات المستشار الاستشاري التجارية، بما في ذلك طلبات لتعديل الأوامر المعلقة، ووقف مستوى الوظائف، وما إلى ذلك.


معلومات عن المعلمات العملية التجارية متاح في أقسام التجارة والتاريخ.


تتوفر تفاصيل إضافية حول الاختبار في اليومية. أنه يحتوي على معلومات حول اختبار والإجراءات من المستشار الخبراء أداء أثناء الاختبار.


طالما أن متخيل مفتوح، لا يتم إرسال سجلات وكلاء الاختبار إلى اختبار الاستراتيجية من منصة التداول. ومع ذلك، يمكن مشاهدتها عبر منصة التداول باستخدام & كوت؛ المجلات المحلية للوكلاء المحليين & كوت؛ الأمر في قائمة السياق.


مؤشرات الاختبار في الوضع المرئي.


وضع الاختبار البصري يسمح لك لمراقبة سلوك المؤشرات على البيانات التاريخية. هذه الميزة تسمح لك لاختبار مؤشر بسهولة قبل شرائه من السوق. تحميل النسخة التجريبية المجانية وتشغيل المؤشر في اختبار الاستراتيجية.


حدد نوع البرنامج & كوت؛ المؤشرات & كوت ؛، ثم حدد المؤشر وانقر على & كوت؛ بدء & كوت ؛. يتم تمكين وضع التصور تلقائيا. يتم تعيين بقية المعلمات في نفس الطريقة، كما هو الحال أثناء اختبار الروبوتات التداول.


يظهر سلوك المؤشر على الرسم البياني، الذي يتم رسمه على أساس تسلسل من القراد محاكاة في اختبار.


اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية.


قبل أن تستثمر كبيرة في الاستراتيجية الخاصة بك، لديك لاختبار ذلك. توضح هذه المقالة كيفية اختبار إستراتيجية الخيارات الثنائية وكيفية العثور على الموارد التي تساعدك على كسب المزيد من المال.


في التفاصيل، سوف تتعلم:


لماذا استراتيجيات الاختبار هي حيوية كيف يمكنني اختبار استراتيجية التداول بلدي؟ ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعد استراتيجيات الاختبار؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على الفور لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك والعثور على المناطق التي تحتاج إلى تحسين.


لماذا استراتيجيات الاختبار هو الحيوية.


تحتاج إلى اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية لسببين:


كنت في حاجة الى استراتيجية الفوز، أو سوف ينتهي بك الأمر كسر، ومعرفة ما إذا كان أو لم يكن لديك استراتيجية الفوز أمر صعب لأنه قرار معقد.


فقط اختبار شامل سوف تساعدك على فهم ما إذا كان أو لم يكن لديك استراتيجية التي يمكن أن تجعلك المال، وإذا لم يكن كذلك، حيث تحتاج إلى تحسين.


دون اختبار، هذه الأسئلة من المستحيل الإجابة. هناك مليون من المتغيرات، ومعرفة أي منهم لديك لتحسين لكسب المزيد من المال مثل البحث عن إبرة في كومة قش. اختبار جيد يمكن تبسيط الأمور بالنسبة لك وتساعدك على فهم المكان الذي تحتاج إلى تحسين.


التداول على المدى الطويل.


حتى لو فقدت 1 في المئة فقط من رصيد حسابك أكثر من 100 الصفقات، سوف ينتهي بك المطاف في نهاية المطاف كسر إذا كنت التجارة هذه الاستراتيجية. وسوف يشير الاختبار بوضوح إلى هذه المعضلة. دون اختبار، سوف تفتقر إلى إشارة واضحة وقد تعتقد أن الاستراتيجية الخاصة بك هو عن الحق. سوف يستغرق الأمر وقتا أطول لإجراء التغييرات اللازمة، أو قد لا تجعلها أبدا. وفي كلتا الحالتين، فإنه يكلفك الكثير من المال.


اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية هي الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. فإنه يمكن ان يوفر لك من خسائر لا لزوم لها وتجعلك المزيد من المال - ليس هناك سبب وجيه للتخلي عن الاختبار.


كيف يمكنني اختبار استراتيجية التداول الخاصة بي؟


القيمة الأكثر أهمية لاستراتيجية الخيارات الثنائية هي التوقعات المتوقعة. اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك يعني تحديد توقعاتك الفائزة، وإذا لزم الأمر، وتحسينه إلى نقطة حيث الاستراتيجية الخاصة بك يجعلك المال.


توقعاتك الفائزة هي نتاج نسبة الفوز ومتوسط ​​العائد الإجمالي لكل عملية تداول. قد يبدو ذلك معقدا ولكن من السهل حقا.


افترض أن استراتيجية يفوز لك 65 في المئة من الصفقات الخاصة بك. تحصل على عائد متوسط ​​قدره 70 في المئة، مما يعني أن تحصل على متوسط ​​عائد إجمالي قدره 170 في المئة على كل تجارة فائزة - تحصل على استثمارك مرة أخرى (100 في المئة) بالإضافة إلى العائد الخاص بك (70 في المئة) الذي يربط لكم العائد الإجمالي 170 نسبه مئويه.


لحساب توقعاتك الفائزة، كل ما عليك القيام به هو حساب 170 في المئة من 60 في المئة. والنتيجة هي 112 في المئة.


حسابات استراتيجية الاختبار.


الآن أنت تعرف ما إذا كانت استراتيجيتك جيدة بما فيه الكفاية:


إذا كان المتوقع الفوز هو أكثر من 100 في المئة، هل يمكن أن نتوقع لكسب المال. يمكنك تداول هذه الاستراتيجية. إذا كان توقعك الفائت أقل من 100 في المئة، يمكنك أن تتوقع أن تفقد المال. تحتاج إلى تحسين هذه الاستراتيجية. إذا كان معدل الفوز هو بالضبط 100 في المئة، هل يمكن أن نتوقع أن التعادل. ما زلت بحاجة إلى تحسين هذه الاستراتيجية.


الشيء المهم أن نفهم هو أن التوقعات الفائزة يمكن أن أقول لكم فقط ما إذا كنت سوف كسب المال مع استراتيجية. وهي قيمة فردية للغاية ومؤشر سيء لمقارنة الاستراتيجيات بين التجار.


كل تاجر مختلف. انهم يفضلون أنماط تجارية مختلفة، فإنها تحمل المخاطر بشكل مختلف، ولها نقاط قوة مختلفة. وقد يكون أحد المتداولين أفضل من خلال استراتيجية تستند إلى أرقام مثل قيم المؤشرات الفنية؛ قد يفضل تاجر آخر استراتيجية تقوم على التعرف على الأنماط، على سبيل المثال تحليل الاتجاهات أو تشكيلات الشموع.


إذا كان تاجر آخر يحقق توقعات عالية الفوز مع استراتيجية، وهذا لا يترجم بالضرورة بشكل جيد بالنسبة لك. قد تفقد المال بنفس الاستراتيجية.


النقطة هي: لمعرفة نسبة الفوز الخاص بك، ومتوسط ​​العائد الخاص بك، والفوز المتوقع الخاص بك. تحتاج إلى اختبار استراتيجية لنفسك.


عينة تجارية كبيرة.


هذا الاختبار يتطلب بالضرورة عددا كبيرا من الصفقات. اختبار على أساس 10 فقط أو 15 الصفقات غير حاسمة لأن هناك الكثير من مجال التباين وصدفة. تحتاج إلى 50 على الأقل، أو أفضل 100، الصفقات.


لذلك إليك كيفية اختبار استراتيجيتك:


التجارة الاستراتيجية الخاصة بك لفترة من الوقت. لاحظ نتائج كل التجارة - الفوز أو الخسارة، والعائد. حساب نسبة الفوز الخاص بك - حصة من الصفقات كنت قد فاز. احسب متوسط ​​العائد لكل عملية تداول فائزة. تجاهل الصفقات خسارتك لهذا الحساب. فإنها قد تشوه الصورة. حساب الخاص بك الفوز المتوقع. إذا كان لديك الفوز المتوقع هو أكثر من 100، والتجارة الاستراتيجية. إذا كان متوسط ​​الفوز هو أقل من 100، قم بتغيير الاستراتيجية حتى تحصل على قيمة أكثر من 100.


نوصي بتنفيذ هذه الأشياء في ملف إكسيل. فإنه يمكن أتمتة جميع الحسابات، ويمكنك بسهولة إعادة تقييم البيانات في وقت لاحق.


ومن المنطقي أيضا الاحتفاظ بجمع هذه البيانات بعد الاختبار الأولي. وسوف تساعدك على رصد نجاحك والتعرف على الأخطاء قبل أن يكلفك المال.


ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعد استراتيجيات الاختبار؟


إن أهم أداة لاختبار إستراتيجية الخيارات الثنائية هي حساب تجريبي. الحسابات التجريبية تعمل تماما مثل حساب الخيارات الثنائية العادية، لكنها تسمح لك بالتداول مع المال اللعب بدلا من المال الحقيقي. يمكنك الحصول على جميع الميزات والأدوات، وأنواع الخيارات الثنائية، ولكن دون الحاجة إلى الخوف من فقدان النقدية التي اكتسبت بشق الأنفس، يمكنك محاولة لهم خالية تماما من المخاطر.


هذا هو بيئة مثالية لاختبار استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، يمكنك معرفة أساسيات دون المخاطرة بأي شيء. يمكنك تجربة استراتيجيات مختلفة والعثور على واحد الذي هو حق لكم. يمكن للتجار ذوي الخبرة محاولة تعديلات على استراتيجياتهم أو مجرد الحصول على بعض المتعة.


اختبار عن طريق حساب تجريبي.


حساب تجريبي يمكن أيضا تحرير لكم من الحاجة إلى حسابات معقدة. ببساطة التجارة الاستراتيجية الخاصة بك لفترة من الوقت ومن ثم مقارنة رصيد حسابك إلى ما كان من قبل. إذا كنت بدأت مع 1000 £ في اللعب المال ولها الآن 1500 £، يجب أن تفعل شيئا الحق. إذا كان لديك 500 $، لديك لتحسين شيء.


الخيارات الثنائية العروض تختلف من وسيط إلى وسيط.


لا يقدم جميع الوسطاء العروض التوضيحية. بعض السماسرة تسمح لك لتسجيل التجريبي كحساب مستقل؛ بعض تتطلب منك فتح حساب تداول منتظم ومن ثم تقديم العرض كميزة. بعض العروض تقدم لك الكثير من المال اللعب وتسمح لك لتجربة من التشويق والاستثمار كبيرة، والبعض الآخر يوفر لك أقل من المال وتساعدك على ممارسة بدء صغيرة. بعض السماسرة تسمح لك للاستثمار أقل من 1 جنيه استرليني في التجارة؛ بعض تتطلب أكثر بكثير - في كثير من الأحيان حوالي 25 £ أو £ 50. تعكس جميع العروض ميزات حساب وسيط منتظم وتقدم أصول مختلفة، وأنواع الخيارات الثنائية، وغيرها من الميزات.


للعثور على العرض الصحيح بالنسبة لك، نلقي نظرة على قائمتنا من الوسطاء. وسوف تساعدك على فهم بسرعة الاختلافات بين السماسرة وتتناسب مع العديد من العروض لما تحاول القيام به.


استنتاج.


يعد اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية الخطوة الأولى لتحقيق النجاح. اختبار شامل يساعدك على العثور على استراتيجية صنع المال دون المخاطرة سنت واحد. يمكنك إدخال الخيارات الثنائية العالم تماما خالية من المخاطر وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك حتى كنت على استعداد لاستثمار كبيرة.


اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك هو أيضا عملية مستمرة. حتى عندما كنت قد وجدت استراتيجية التي يمكن أن تجعلك المال، لا يزال لديك لمراقبة نجاحك. أخطاء لا مبالاة يمكن أن تزحف في التداول من كل تاجر، وهذا هو السبب كنت في حاجة إلى أداة أن يبقي لكم على الطريق الصحيح إلى النجاح. اختبار استراتيجيتك هي هذه الأداة.


مع حساب تجريبي، يمكنك اختبار الاستراتيجية الخاصة بك تماما خالية من المخاطر. للعثور على وسيط الحق والتجريبي الصحيح بالنسبة لك، نلقي نظرة على قائمتنا من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول كبيرة هناك، وشراء الكتب أو الدورات لا يوفر الوقت، ولكن يمكن أيضا أن يكون التداول "تفعل ذلك بنفسك" مهنة. العديد من التجار يقضون مئات أو حتى آلاف الدولارات يبحثون عن استراتيجية تداول كبيرة. استراتيجيات البناء يمكن أن تكون ممتعة وسهلة وسريعة للدهشة. (لقراءة حول برامج التداول المتاحة تحقق من برامج أتمتة فوركس للتجارة حر اليدين.)


لإنشاء استراتيجية، سوف تحتاج إلى الوصول إلى الرسوم البيانية التي تعكس الإطار الزمني ليتم تداولها، والعقل فضولي وموضوعي وسادة من الورق لتدوين أفكارك. ويمكن بعد ذلك إضفاء الصبغة الرسمية على هذه الأفكار في استراتيجية و "باكتستد بصريا" على المخططات الأخرى. في هذه المقالة، نذهب على هذه العملية من البداية الى النهاية بما في ذلك الأسئلة لطرح على طول الطريق. ثم عليك أن تكون على استعداد للبدء في إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بك في أي سوق وعلى أي إطار زمني.


قبل إنشاء إستراتيجية، تحتاج إلى تضييق خيارات المخطط. هل أنت تاجر اليوم، تاجر البديل أو المستثمر؟ هل سنقوم بالتداول في إطار زمني مدته دقيقة واحدة أو إطار زمني شهري؟ تأكد من اختيار إطار زمني يناسب احتياجاتك. (لمزيد من المعلومات حول اختيار إطار زمني استثماري مناسب، يرجى الرجوع إلى عدة إطارات زمنية يمكن مضاعفة الإرجاع.)


ثم عليك أن تركز على ما السوق سوف تتداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس أو السلع؟ مرة واحدة كنت قد اخترت إطار زمني والسوق، وتقرر ما هو نوع من التداول كنت ترغب في القيام به. على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار البحث عن الأسهم في إطار زمني مدته دقيقة واحدة لأغراض التداول اليومي وترغب في التركيز على الأسهم التي تتحرك ضمن نطاق. يمكنك تشغيل فرز الأسهم للأسهم التي تتداول حاليا ضمن نطاق وتلبية متطلبات أخرى مثل الحد الأدنى من حجم ومعايير التسعير.


الأسهم، بطبيعة الحال، تتحرك مع مرور الوقت، لذلك تشغيل شاشات جديدة عند الحاجة للعثور على الأسهم التي تطابق المعايير الخاصة بك للتداول مرة واحدة لم تعد الأسهم السابقة تتداول بطريقة تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك.


إنشاء واستراتيجيات الاختبار.


خلق استراتيجية تعمل يجعل من الاسهل بكثير التمسك خطة التداول الخاصة بك لأن الاستراتيجية عملك الخاص (على عكس شخص آخر).


على سبيل المثال، لنفترض أن أحد التجار اليوم يقرر أن ينظر في الأسهم على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق. لديها مخزونات مختارة من قائمة الأسهم التي تنتجها شاشة الأسهم ركضت لمعايير معينة. على هذا الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وقالت انها سوف تبحث عن فرص صنع المال.


ننظر إلى الارتفاع والسقوط في السعر ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تجد أي شيء عجلت تلك الحركات. وينبغي النظر في مؤشرات مثل الوقت من اليوم، وأنماط الشمعدان، وأنماط الرسم البياني، ودورات مصغرة، وحجم وغيرها من الأنماط. مرة واحدة تم العثور على استراتيجية محتملة، والعودة ومعرفة ما إذا كان الشيء نفسه حدث لحركات أخرى على الرسم البياني. هل يمكن تحقيق ربح خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر الأخير باستخدام هذه الطريقة؟ إذا كنت تتداول على إطار زمني مدته خمس دقائق، فاستمر في النظر فقط في إطارات زمنية خمس دقائق ولكن ننظر إلى الوراء في الوقت المناسب وفي الأسهم الأخرى التي لديها معايير مماثلة لمعرفة ما إذا كان قد عملت هناك أيضا. (تقنيات الرسم البياني مفيدة أخرى يصف في الزخم يشير إلى قوة سعر السهم.)


بعد تحديد مجموعة من القواعد التي من شأنها أن تسمح لك بالدخول إلى السوق لتحقيق الربح، والنظر إلى تلك الأمثلة نفسها ومعرفة ما قد يكون خطر. تحديد ما ستحتاج محطات الخاص بك لتكون على الصفقات المستقبلية من أجل الحصول على الأرباح دون أن توقفت.


تحليل حركة السعر بعد دخول ونرى أين على المخططات الخاصة بك يجب وضع وقف. عند تحليل الحركات، والبحث عن نقاط الخروج مربحة. أين كانت نقطة الخروج المثالية وما هو المؤشر أو الطريقة التي يمكن استخدامها لالتقاط معظم هذه الحركة؟ عند النظر إلى المخارج، استخدم المؤشرات، وأنماط الشموع، وأنماط الرسم البياني، ونسب التصحيح النسبية، ومواقف زائدة، ومستويات فيبوناتشي أو غيرها من التكتيكات للمساعدة في التقاط الأرباح من الفرص التي نراها. (بعض المؤشرات التي يمكن العثور عليها في علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية.)


اعتمادا على عدد المرات التي تريد البحث عن استراتيجيات، يمكنك البحث عن التكتيكات التي تعمل على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن. في كثير من الأحيان، تحدث الشذوذ على المدى القصير التي تسمح للتاجر لاستخراج أرباح متسقة. وقد لا تستمر هذه الاستراتيجيات لفترة أطول من عدة أيام، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجيات مرة أخرى في المستقبل. (لمعرفة معنى الشذوذ السوق تشير إلى جعل الشعور الشذوذ السوق.)


تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها في مجلة ودمجها في خطة التداول. عندما تتحول الظروف غير مواتية لاستراتيجية معينة، يمكنك تجنب ذلك. عندما تفضل الظروف استراتيجية، يمكنك الاستفادة من ذلك في السوق.


أشياء إضافية يجب مراعاتها.


استخدام البيانات التاريخية وإيجاد استراتيجية تعمل لن تضمن الأرباح في أي سوق. وهذا هو السبب في أن العديد من التجار لا يعيدون اختبار استراتيجياتهم - وهذا يعني تطبيق استراتيجية على البيانات التاريخية. بدلا من ذلك تميل إلى جعل الصفقات العفوية. وهذا نقص في العناية الواجبة. من المهم معرفة معدل نجاح الاستراتيجية، لأنه إذا لم تعمل استراتيجية أبدا، فمن غير المرجح أن تبدأ فجأة العمل. هذا هو السبب في الاختبار الخلفي البصرية - المسح الضوئي على الرسوم البيانية وتطبيق أساليب جديدة للبيانات التي لديك على الإطار الزمني المحدد - أمر بالغ الأهمية.


العديد من الاستراتيجيات لا تدوم إلى الأبد. فهي تقع في الربحية والخروج منها، ولهذا السبب ينبغي للمرء أن يستفيد استفادة كاملة من تلك التي لا تزال تعمل. إذا كان هناك شيء قد عمل في الأشهر القليلة الماضية أو على مدى العقود القليلة الماضية، فإنه من المرجح أن تعمل غدا. ولكن إذا لم ننظر أبدا إلى الماضي لاختبار هذه الاستراتيجية، فإننا قد لا ندرك حتى أنه كان هناك، أو أننا قد تفتقر إلى الثقة لتطبيقه في الأسواق غدا لكسب المال. إن معرفة أن شيئا ما قد عمل في الماضي سيعطي أيضا دفعة نفسية لتداولك.


يجب أن يتم التداول بثقة (وليس الغطرسة)، والقدرة على سحب الزناد على موقف عندما يكون هناك اقامة لكسب المال سوف تتطلب الثقة التي تحققت من النظر إلى الماضي ومع العلم أنه في كثير من الأحيان لا، وهذا عملت الاستراتيجية.


نضع في اعتبارنا أننا لسنا بحاجة للبحث عن الاستراتيجيات التي تعمل 100٪ من الوقت. في الواقع، إذا فعلنا ذلك فإننا سوف تجد على الأرجح أي استراتيجيات. ببساطة ابحث عن الاستراتيجيات التي صافي الربح في نهاية اليوم والأسبوع و / أو السنة (ق)، اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.


وتندرج الاستراتيجيات في صالح الأطر الزمنية المختلفة وتفضي إليها؛ في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى إجراء تغييرات لاستيعاب السوق الحالية والوضع الشخصي لدينا. إنشاء استراتيجية خاصة بك أو استخدام شخص آخر واختباره على الإطار الزمني الذي يناسب تفضيلاتك. وباستخدام ما أظهره لنا الماضي، يمكننا أن نعطي أنفسنا بعض نقاط الانطلاق العظيمة لكسب المزيد من المال وتجنب الخسائر عندما نصبح تجارا أكثر خبرة. تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها بحيث يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات مرة أخرى عندما الظروف لصالح ذلك.

Comments

Popular posts from this blog

الخيار تداول المال وهمية

خطوة أخرى أيضا. يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر. لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟ إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب. ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟ إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة. إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة. طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور. كلودفلار راي إد: 3d29dc4354b48ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار. سوق الأسهم لعبة. تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي. تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى! تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحا

الوقت حتى فتح سوق الفوركس

ساعات الفوركس. ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن). أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية. ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة. بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي). ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية. إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة. تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:

تداول العملات الأجنبية ماك أوس x

الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x. يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه. مؤشرات قابلة للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز اللازمة للتشغيل الصحيح. ستبدأ عملية التثبيت الطرفية القياسية مع جميع مراحلها: ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. فيديو حسب الموضوع: كيفية استخدام ميتاتريدر على ماك. 5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x & رديقو؛ نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا. معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة. الجمعة 18 نوفمبر 2018. تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية. مقارنة أعلى أنظمة البرمجيات المحاسبية مع استعراض العملاء، والتسعير والعروض المجانية. برنامج تداول العملات ا