Skip to main content

ثينكسورس فوركس شراء القوة


ما هو شراء السلطة؟ | خيارات التداول.


21 فبراير 2017.


قوة الشراء تأتي في العديد من الخيارات تداول المحادثات، ولكن ما هو بالضبط ولماذا هو مهم؟


شراء تعريف الطاقة.


على منصة التداول تاستيوركس، خيار شراء القوة يمكن العثور عليها في الجزء العلوي من المنصة.


إن القوة الشرائية (التي يشار إليها أحيانا باسم "الأسهم الزائدة") من حيث صلتها بالأسهم والخيارات التجارية، هي الحد الأقصى لرأس المال (المال) المتاح لإجراء الصفقات.


كما كنت تمويل حساب الوساطة الخاصة بك واستخدام رأس المال الخاص بك لوضع الصفقات، سوف تتغير القوة الشرائية المتاحة.


شراء تخفيض الطاقة.


ويشير تخفيض القدرة على الشراء إلى مقدار رأس المال المطلوب لوضع الصفقات والحفاظ عليها. أو صيغت بطريقة مختلفة، وكمية رأس المال التي سيتم ربطها عند شراء الأسهم أو خيارات التداول.


ومن الصعب تحديد حجم شراء الطاقة ككل لأنه يعتمد حقا على عوامل مثل المنتج المتداول (أي الأسهم والخيارات والمستقبل، وما إلى ذلك) ونوع التجارة (المخاطر المحددة ضد المخاطر غير المحددة) والنوع من حساب الوساطة (الهامش، هامش المحفظة، حساب الاستجابة العاجلة، وما إلى ذلك).


وفيما يلي المزيد من المعلومات حول شراء القوة من حيث نوع الحساب الوساطة (من المهم أن نلاحظ أن كل وساطة لديها سياساتها الخاصة فيما يتعلق بالقوة الشرائية على أنواع معينة من الحسابات - المعلومات التالية سوف تساعدك على فهم الاختلافات بين أنواع الحسابات، ولكن القيم الدقيقة قد تختلف قليلا من شركة الوساطة لشركة الوساطة).


شراء الطاقة & أمب؛ نوع الحساب.


غير الهامش قوة الشراء.


في إيرا التقليدية & أمب؛ الحسابات النقدية، الأسهم الخاصة بك والخيار شراء القوة سيكون نفس العدد. ويرجع ذلك إلى عدم وجود هامش أو نفوذ في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب نقدي عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم. في هذا النوع من الحسابات، أرباحك وخسائرك هي 1: 1، حيث أن جميع صفقاتك هي قيمة نقدية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم $ 50 دولار، سيكون لديك تخفيض القوة الشرائية يكون المبلغ الكامل؛ $ 5000.


إيرا (حساب التقاعد الفردي) شراء الطاقة.


في حسابات إيرا التقليدية، سوف المخزون الخاص بك وقوة شراء الخيار يكون نفس العدد. ويرجع ذلك إلى عدم وجود هامش أو نفوذ في حساب حساب الاستجابة العاجلة عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم. في هذا النوع من الحسابات، أرباحك وخسائرك هي 1: 1، حيث أن جميع صفقاتك هي قيمة نقدية. لا يمكنك أبدا أن تفقد أكثر من القيمة النقدية لحسابك.


الهامش شراء السلطة.


في حساب الهامش القياسي، لديك نفوذ 2: 1 عند شراء الأسهم وبيع الأسهم. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم، سيتم تخفيض القوة الشرائية الخاصة بك فقط بمقدار نصف القيمة الاسمية: 50 سهم من الأسهم. في حساب حساب الاستجابة العاجلة، سيلزم تخفيض القوة الشرائية من جميع 100 سهم. الهامش يسمح لك أساسا مضاعفة الأرباح الخاصة بك أو مضاعفة الخسائر الخاصة بك، وأقل رسوم العمولة والفائدة على الهامش الذي تقترضه.


شراء محفظة الهامش.


الهامش محفظة يأخذ حسابك خطوة واحدة أبعد من ذلك، ويعطيك عن رافعة مالية 6: 1 للأسهم. حساب تخفيض القوة الشرائية هو أيضا مختلفة قليلا، لأنه يضع متطلبات حول أكبر خسارة المتوقعة لهذا اليوم على جميع المواقف الخاصة بك. التقلب أيضا يلعب في هذا الحساب.


ويبلغ الحد الأدنى للإنصاف في الأسهم 000 125 دولار من أجل الحصول على هامش المحفظة، ويلزم توفير سيولة صافية قدرها 100 ألف دولار في جميع الأوقات. يمكن إلغاء هامش المحفظة في أي وقت.


. أن النفوذ يسمح لك لتكبير المكاسب الخاصة بك، لكنه أيضا تضخيم الخسائر الخاصة بك. من المهم جدا أن نفهم آليات تخفيض القوة الشرائية، وكيف يمكن أن تؤثر على تجربة التداول بشكل عام.


حساب شراء الطاقة للخيارات.


غير محدد مخاطر المخاطر.


حساب القوة الشرائية ليس من الصعب جدا، ولكن يمكن أن يكون مختلفا اعتمادا على أي نوع من حساب الوساطة لديك.


بيع الخيارات العارية في حساب الهامش هو استراتيجية شعبية جدا لتجار الخيارات. لماذا ا؟ هناك قليلا من الرافعة المالية باستخدام خيارات الأسهم من حيث تخفيض القوة الشرائية. لأن بيع خيار عاري ينطوي على مخاطر أعلى من وضع على التجارة خطر محدد، يتم تخفيض تخفيض القوة الشرائية على أساس أكبر من الصيغ الثلاثة التالية:


النظر في السيناريوهات التالية لهذه التجارة:


بيع واحد 49 وضع ل $ 1.50 الائتمان في شيز، تداول في 50.00 $.


20٪ القاعدة - 20٪ من الأساس، ناقصا الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، بالإضافة إلى قيمة الخيار مضروبا في عدد العقود. القيمة الأساسية: 20٪ x $ 50.00 x (1x100)] $ 1000 أوتم المبلغ: (49-50) x 100 = - $ 100 الخيار الحالي القيمة: $ 1.50 x 100 = $ 150 متطلبات شراء الطاقة: 1050 $ 10٪ القاعدة - 10٪ وممارسة القيمة بالإضافة إلى قيمة متميزة. قيمة التمرين: 10٪ x [49 x (1x100)] = 490 $ قيمة بريميوم: $ 1.50 x 100 = $ 150 متطلبات شراء الطاقة: $ 640 $ 50 بلوس بريميوم فالو - 50 $ مضروبا في عدد العقود، بالإضافة إلى قيمة الأقساط. $ 50 القيمة: $ 50 x 1 كونتراكت = $ 50 قيمة بريميوم: $ 1.50 x 100 = $ 150 شراء متطلبات الطاقة: $ 200.


في كثير من الأحيان، سيتم استخدام الخيار رقم واحد لأن هذا الرقم سيولد أعلى قيمة. إن تخفيضات القوة الشرائية المرتفعة تعطي الوسيط المزيد من الحماية على المخاطر التي يتخذهون باستخدام خيارات عارية، وهذا هو السبب في أنهم يستخدمون القيمة الأعلى.


فماذا عن شراء تخفيض الطاقة عند شراء خيارات عارية؟ تخفيض القوة الشرائية عند شراء خيار عارية تساوي الخصم المدفوع للتجارة (لا توجد الصيغ الهوى اللازمة لحساب هذا العدد).


تحديد مخاطر المخاطر.


الصفقات المخاطر محددة هي أيضا بسيطة جدا من حيث عمليات الشراء حساب تخفيض الطاقة. تماما مثل شراء خيارات عارية، شراء انتشار الخصم يتطلب بر من ما تدفعه للفرق. سوف ينتشر سعر الشراء دائما أقل من شراء نفس الخيار الطويل لأننا حقا مجرد شراء الخيار عارية وخفض أساس التكلفة لدينا من خلال بيع خيار ضد ذلك (تبدأ أها لحظة).


ويوجد في فروقات الائتمان المحددة للمخاطر حسابا مختلفا للاستعراض العام. بالنسبة لفروق الائتمان، سيكون عليك أن تأخذ عرض الفارق وطرح الائتمان المستلم لمعرفة ما سيكون الاستعراض الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع 5 نقاط واسعة (110/105) وضعت انتشار وتلقي 0.50 $ في الائتمان لذلك، سيكون لدينا تخفيض القوة الشرائية 450 $. (500-0.50 = 450).


أشتهي المزيد؟


هنا هو جزء تاستيتراد التي تغطي موضوع تخفيض القوة الشرائية وكيفية ارتباطها استراتيجية التداول على أساس الدراسات التي قاموا بها.


استنتاج.


شراء تخفيض الطاقة يمكن أن يكون صعبا، ولكن من المهم جدا أن نفهم كيف يعمل حتى تتمكن من تحسين تجربة التداول الخاصة بك وتجنب تلك المكالمات الهامش المزعجة!


هل لديك المزيد من الأسئلة حول شراء القوة؟ ترك ملاحظة في قسم التعليقات!


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


شراء الطاقة.


ما هو "شراء الطاقة"


قوة الشراء، ويشار إليها أيضا باسم الأسهم الزائدة، هو المال المستثمر لديه متاح لشراء الأوراق المالية. في حساب الهامش، القوة الشرائية هي مجموع النقد المحتفظ به في حساب الوساطة بالإضافة إلى الحد الأقصى للهامش المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 $ نقدا في حساب هامش والحد الأقصى لمعدل الهامش هو 50٪، ثم مجموع القوة الشرائية الخاصة بك هو 2000 $.


كسر "شراء الطاقة"


قوة الشراء يمكن أن تأخذ معنى مختلفا تبعا للسياق أو الصناعة. من وجهة نظر التجزئة أو الأعمال التجارية، والقوة الشرائية، أو القدرة على المساومة المشتري، ويعطي الشركة النفوذ لإملاء، وربما أقل، والتكاليف، والتي لها تأثير مباشر على التسعير. وكلما كان بإمكان الشركة شراء من المورد، كلما كان الخصم أكبر يمكن أن يوفره للعميل. في الواقع، تجار التجزئة خصم كبير استخدام والاعتماد على هذه المعادلة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة وفورات في التكاليف. غير أن القوة الشرائية في عالم التجارة والاستثمارات تشير إلى مقدار الأموال المتاحة للمستثمرين لشراء الأوراق المالية في حساب مدعوم. ويشار إلى ذلك على أنه حساب الهامش حيث يسمح للمتداولين بإخراج قرض على أساس المبلغ النقدي المحتفظ به في حساب الوساطة.


شراء قوة حسابات الهامش.


المبلغ الذي يمكن للوساطة بهامش عميل معين يعتمد على بيت الوساطة والعميل. بعض حسابات الهامش تقدم للمستثمرين ضعف المبلغ الذي يحتفظ به في الحساب. حسابات الهامش الأخرى تقدم أكثر من ذلك بكثير. وكلما ازدادت قيمة الوساطة التي يوفرها أحد شركات الوساطة للمستثمرين، كلما كان من الصعب استعادته من المكالمة الهامشية. وبعبارة أخرى، توفر الرافعة المالية للمستثمر فرصة لتحقيق مكاسب متزايدة باستخدام المزيد من القوة الشرائية، ولكنها تزيد أيضا من خطر الاضطرار إلى تغطية القرض. بالنسبة لحساب غير الهامش، فإن القوة الشرائية تساوي مبلغ النقد في الحساب.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر لديه 100،000 $ من النقد في حساب الوساطة. يرغب المستثمر في شراء أسهم عادية في الشركة أ. إذا تم تحديد الهامش المبدئي للمستثمر بنسبة 50٪، فهذا يعني أن القوة الشرائية للهوامش يتم احتسابها بقسمة مبلغ النقد في حساب الوساطة بنسبة الهامش. في هذه الحالة قوة شراء الهامش هي 100000 $ مقسوما على 50٪، أو 200،000 $. يمكن للمستثمر شراء 70،000 $ من الشركة A نقدا و 30،000 دولار للشركة A على الهامش، ولا يزال لديها 100،000 $ في شراء الطاقة لشراء أسهم في شركة أخرى. تتغير قيمة حساب الهامش مع قيمة الأوراق المالية المحتفظ بها.


التاجر الثلاثي: ثلاثة Thinkorswim® أدوات يجب أن تعرف.


حتى لو كنت قد استخدمت Thinkorswim® لفترة من الوقت، والاحتمالات هي أجزاء جيدة من المنصة لا تزال غير مألوفة. لذلك دعونا حفر في بعض الميزات الكلاسيكية، التي حزمة الكثير من الانفجار لباك.


1 / بيان الموقف.


كيف يعمل ولماذا يهم.


تتبع الربح والخسارة (P / L) هو المعيار. وإذا لم تكن في علم، فإن بيان الموقف يعيش تحت علامة التبويب مراقب.


أولا، مع المشتقات، سيتم حساب هذه القيم دائما من حيث القيمة الحقيقية للدولار للسماح لمقارنات التفاح إلى التفاح. وبعبارة أخرى، إذا كنت ترى P / L على موقف الخيار $ 1.00، وهذا هو بعد أي تأثير المضاعف من الكمية والمواصفات وليس مكاسب الدولار على سعر العقد. لذا فإن الخطوة 0.25 دولار في القول، سيتم عرض عقد الخيارات S & أمب؛ P 500 كما & زائد؛ / - 25،00 $، بعد النظر في مضاعف. الآن، دعونا تقسيم كل عمود على الصفحة.


P / L فتح. يقيس المكسب أو الخسارة في قيمة الموقع منذ بدء التداول. عند النظر في وضع مشترك (على سبيل المثال، كل الخيارات في رمز X)، P / L أوبين لن تتضمن أي المواقف التي تم إغلاقها بالفعل. في الرياضيات الكلام، P / L أوبين = (أفغ كوست × الكمية) - (مارك × الكمية).


P / L٪. نفس الشيء كما P / L فتح، ولكن أعرب كنسبة مئوية. P / L أوبين = ((أفغ كوست x كتي) - (مارك x كتي)) / (أفغ كوست x كتي).


P / L يوم. يقيس قيمة الموقف الحالي مقابل إغلاق اليوم السابق. لاحظ أنه عند النظر إلى الموضع المجمع (على سبيل المثال، كل الخيارات في الرمز X)، فإن يوم P / L سوف يتضمن المكاسب والخسائر من أي موقف تم إغلاقه في يوم تداول معين. P / L أوبين = (أفغ كوست x كتي) - (كلوز x كتي).


P / L منذ بداية العام. يقيس القيمة الحالية للمركز في نهاية العام السابق. لاحظ أنه عند النظر إلى موقف مشترك (على سبيل المثال، كل الخيارات في رمز X)، فإن P / L منذ بداية العام ستتضمن المكاسب والخسائر من أي موقف تم إغلاقه منذ بداية العام. P / L أوبين = (أفغ كوست x كتي)


علامة القيمة. هذه هي قيمة المركز بسعره الحالي (المبلغ الذي سيعطيه / يأخذه لإغلاق الصفقة). مع موقف قصير، وهذا سيكون الخصم، لأن النقدية من بيع الموقف قد أدرجت بالفعل. وفي حالة وضعية طويلة، فإن ذلك يمثل ائتمانا، لأنه سيجلب الأموال عند تصفيته.


تأثير بب. هذا هو التأثير على الهامش الخاص بك، أو القدرة الشرائية، المتاحة في حسابك.


وأخيرا، الأعمدة غريكس (دلتا، غاما، ثيتا، فيغا) ببساطة تشمل كل موقف إجمالي اليونانية. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 10 خيارات الاتصال، والعمود اليوناني يذكر 495 دلتا، كل مكالمة لديها 49.5 الدلتا.


2 / بوسيتيون سوبغروس.


الحصول على تنظيم لراحة البال.


يقول الكابتن أوبفيوس: "يمكن أن يكون التداول معقدا". يمكن أن يشكل تنظيم مجموعات من المواقف باستراتيجيات مختلفة، ربما في حسابات منفصلة، ​​تحديا. لتبسيط، يأخذ ثينكورسويم بيان الموقف خطوة أبعد مع نظام مرن من "المجموعات الفرعية" يمكنك استخدامها لترتيب الصفقات المخصصة على أساس معايير محددة. حتى في لمحة يمكنك أن ترى كيف أي مجموعة من المواقف أداء. (ارجع إلى الشكل 1)


الشكل 1: الموضع زن. جميع الحيويه للحرف لديك على الحق يعيش الآن على بيان الموقف من ثينكورزويم. وإذا كنت لا يمكن أن تخبر من أسفل لأنك عقد الكثير من المناصب، وتنظيم مواقف متعددة الخاص بك إلى "مجموعات فرعية" يمكن أن تساعد في تنظيم العقل قلقك. لأغراض التوضيح فقط.


مع المجموعات الفرعية، يمكنك تعيين إما موقف كامل أو الصفقات الفردية في موقف، إلى مجموعة فرعية محددة. على سبيل المثال، يمكنك فصل بعض أو كل الصفقات انتشار لنوع معين من مواقف الخيار الأخرى. أو يمكنك فصل الصفقات "المضاربة" الخاصة بك من "احتمال كبير" الصفقات على النقيض من فعالية الاستراتيجيات الخاصة بك. وفقا لتفضيلاتك، عليك أن تقرر كيفية تقسيم هذه المواقف. ضمن مجموعة فرعية، سوف تتبع البرمجيات المقاييس لموقف معين (مثل P / L، دلتا، صافي قيمة التصفية، وما إلى ذلك)، حتى لو كانت هذه التجارة ليست سوى جزء من المركز العام في أمن معين. ويمكن أيضا أن يتم إدخال المواقف أو الخروج مباشرة داخل مجموعة فرعية حتى تتمكن من تتبع التقدم المحرز على مر الزمن.


أما كيف يعمل هذا كله؟ للبدء، انقر على قائمة الإجراءات أعلى كشف الموضع، ثم حدد "عرض المجموعات الفرعية". ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الموضع الذي تريد نقله، ثم اختر في القائمة "نقل إلى المجموعة & غ؛ إضافة مجموعة. "وبما أن هذا هو أول واحد قمت بإنشائه، سيكون لديك لإعطائها اسما. ولكن بخلاف ذلك، ليس هناك شيء. أوامر أخرى أو مواقف يمكن أن تضاف إلى تلك المجموعة من نفس القائمة. لإضافة صفقة صفقة فردية، انتقل إلى قسم سجل التجارة في كشف الحساب وانقر بزر الماوس الأيمن على الرمز الذي تريد نقله.


لتعيين مجموعات فرعية إلى وظائف جديدة، لديك بضعة خيارات. إذا قمت بتحديد مجموعة فرعية في محدد الحساب في الجزء العلوي من النظام الأساسي، فإن أي أوامر المرسلة سوف تذهب إلى هذه المجموعة الفرعية تلقائيا. كذلك، يمكن اختيار مجموعة فرعية مباشرة على مربع الحوار تأكيد الطلب. يمكن تعيين أوامر إغلاق إلى نفس المجموعة الفرعية مثل الصفقة الافتتاحية عن طريق التحقق من "تعيين مجموعات فرعية لإغلاق أوامر" في قسم الطلبات من إعدادات التطبيق.


3 / تنبيهات الرسم.


احترس من تلك الشجرة، أم، أنا يعني الاتجاه.


وبالنسبة إلى شيء جديد، أضفنا نوعا مختلفا من التنبيه على ثينكورسويم تشارتس - القدرة على إضافة تنبيهات استنادا إلى رسم مخطط (على سبيل المثال، خط الاتجاه، التصحيح، القنوات، وما إلى ذلك). الآن يمكنك أن يتم إعلامك كلما كسر سعر الأمن من خلال الاتجاه الذي قمت بتحديده، دون أن تكون مستبصر واختيار سعر. رائع.


إن آليات إنشاء مثل هذا التنبيه واضحة. ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم الذي تم إنشاؤه وحدد "إنشاء تنبيه مع الرسم ..." هذا يفتح القائمة إنشاء تنبيه حيث يمكنك تحديد كيف تريد التنبيه لتحريك. بما أن جميع الرسومات هي في الواقع خطوط بسيطة، يمكن أن يؤدي تنبيه عندما يعبر السعر فوق أو يعبر تحت الخط المحدد، أو أيهما يأتي أولا.


أبعد من ذلك، يمكن تعيين جميع تفضيلات التنبيه القياسية من هذه القائمة، مثل وقت الإرسال، وطريقة الإخطار، أو ما إذا كان لتتبع كروس العكسي. عندما يتم تعيين هذه المعلمات على رضاكم، انقر فوق "إنشاء" لتعيين التنبيه. سيؤدي إنشاء تنبيه رسم إلى وضع علامة على الرسم للإشارة إلى أنه قد تم تعيين تنبيه يمكن النقر عليه نقرا مزدوجا إما لتعديل التنبيه أو إلغائه.


ويمكن أيضا عرض التنبيهات الرسم على جميع الرموز في قسم "تنبيه كتاب" من علامة التبويب "ماركيتواتش"، جنبا إلى جنب مع أي أنواع التنبيه الأخرى التي قد وضعت. يعرض هذا القسم اسم الرسم والرمز الذي تم تعيين التنبيه له، بالإضافة إلى الإطار الزمني للمخطط الذي ينطبق عليه التنبيه. هذا الأخير الأخير مهم جدا أن نأخذ في الاعتبار لتجنب الارتباك: لأن خطوط من أنواع مختلفة تغيير المنحدر عند تطبيقها على تجميعات مختلفة الرسم البياني، تذكر أن تنبيه سوف يؤدي فقط عندما يحدث كروس على نفس التجميع الذي تم تعيين التنبيه.


على سبيل المثال، من الممكن رؤية كروس أوفر على رسم بياني مدته 15 دقيقة ولا يظهر على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. حتى إذا تم إنشاء التنبيه على الرسم البياني لمدة 5 دقائق ثم التنبيه لن يؤدي. لتذكيرك بذلك، سيعرض المخطط فقط علامة على المخططات من التجميع نفسه، وسيحدد الإدخال في كتاب الترتيب أي تجميع يتم تطبيق التنبيه عليه.


الشكل 2: تنبيه التنبيه! تنبيهات الأسعار قديمة مثل الشمس. ولكن هذا الطفل الجديد يمكن أن ينبهك عندما الأسهم الخاص بك صفع من خلال الجزء السفلي من خط الاتجاه أو يكسر فوقه. لأغراض التوضيح فقط.


داخل هذه المسألة:


ركن المدرب: لحظات التداول، ليس الوقت.


العقود الآجلة 4 المرح: العقود الآجلة للتجارة.


داخل هذه القضية # 26:


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


المعلومات الواردة في هذا المنشور لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الشخصية أو الوضع المالي. وبالتالي، فإن هذا المنشور لا يقدم توصيات شخصية. لا ينبغي أن تفسر هذه المعلومات على أنها عرض للبيع أو التماس لشراء أي أمن. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار أو الأوراق المالية مناسبة لك. أي وجميع الآراء الواردة في هذا المنشور قابلة للتغيير دون إشعار.


وتشمل معاملات الخيارات اعتبارات ضريبية معقدة ينبغي مراجعتها بعناية قبل الدخول في أي معاملة. مخاطر الخسارة في الأوراق المالية التجارية والخيارات والعقود الآجلة والعملة الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، فضلا عن عوامل الخطر الفريدة الخاصة به. قبل النظر في تداول هذا المنتج، يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس. يمكن تعويض وكيل الفوركس عن طريق العمولة و / أو ينتشر في صفقات الفوركس. يتم تعويض تد أميريتريد في وقت لاحق من قبل تاجر الفوركس. العقود الآجلة وحسابات الفوركس غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). أسماء المنتجات والشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية و / أو علامات تجارية مسجلة للشركات الخاصة بها.


تكاليف المعاملات (العمولات والرسوم الأخرى) هي عوامل هامة وينبغي أخذها بعين الاعتبار عند تقييم أي خيارات التجارة. من أجل البساطة، لا تتضمن الأمثلة في هذه المقالات تكاليف المعاملات. في تد أميريتريد، اللجنة القياسية لأوامر الأسهم عبر الإنترنت هي 9.99 $، أوامر الخيار على الانترنت هي 9.99 $ + 0.75 $ لكل عقد. أما الطلبات المقدمة بوسائل أخرى فستكون لها تكاليف معاملات أعلى. خيارات التمارين والواجبات سوف تكلف لجنة 19.99 $.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكورسويم لذلك سوف البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


البقاء على حافة.


مع أشد.


أدوات في المربع.


عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ® ليست مجرد منصة جو المتوسط. فهو يوفر لك التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع الميزات المتطورة. حتى تتمكن من تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مثل انها الأعمال لا أحد.


الرسوم البيانية والدراسات الفنية.


ماذا يفعل الايجابيات التي لا؟ مع ثينكرزويم، ليس كثيرا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى ميزة الغنية الرسوم البيانية ودراسات فنية أكثر من على أي منصة أخرى.


سريع بيتا تم.


رؤية السوق في ضوء جديد كليا. ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل. ولكن بيتا سريع يضيء حقا. هذه الدراسة تد أميريتريد الملكية، حيث بيانات التسعير أكثر حداثة لها تأثير أكبر من بيانات التسعير القديمة، مفيد بشكل خاص عند تحليل الأوراق المالية التي تصبح أكثر تقلبا أو الخروج من الاتجاهات التاريخية.


ثينكسكريبت ®


العثور على مؤشر فني مثالي يمكن أن يكون تحديا على أقل تقدير. مع ثينكسكريبت، يمكنك التلاعب المخططات والدراسات الموجودة. أو إنشاء الخاصة بك وحتى اسم لهم بعد نفسك. قوة التحليلات في يديك الآن.


فحص / المسح الضوئي / التقطيع.


هذا النوع من القرصنة لن تهبط لك وراء القضبان. ولكن سوف تساعدك على كسر رمز القرصنة للعثور على الأوراق المالية التي تريدها. مسح للأسهم والخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية تلك التي لا.


تداول أزواج.


تذهب طويلة وتذهب قصيرة. انها ليست مسرحية من روندباك الخلط. انها التداول أزواج. شراء موقف واحد وقصيرة الأمن ذات الصلة في معاملة في وقت واحد. 3.


3 أزواج التداول يتطلب الرصد والإدارة الفعالة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


استراتيجية الأسطوانة ®


اتخاذ موقف الذي يستمر. واحد حقا، يدوم حقا. مع الأسطوانة الاستراتيجية، يمكنك تعيين استراتيجية الدعوة المغطاة الخاصة بك في وقت مبكر، وأنها لفة تلقائيا إلى الأمام لطالما كنت تريد - استنادا إلى المعايير الخاصة بك. 4.


4 يمكن أن تترتب على استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


ملف الشركة.


إذا كنت تعتقد أنك تعرف أكثر من المحللين، ووضع التنبؤات الخاصة بك على المحك. استخدام ملف الشركة لتحليل برامج تشغيل الإيرادات ومعرفة التأثير المحتمل على العوائد. المضي قدما، وتظهر الايجابيات. 5.


5 معلومات الشركة (تريفيس ®) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو شركة، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.


بحوث البيانات الأساسية.


تريد الحصول على يديك على بعض احصائيات شركة العصير؟ انقر على علامة التبويب الأساسية للبيانات. الحصول على الأرباح المالية الرئيسية، والنسب، وأكثر من ذلك كل ما تحتاجه للغوص في أحدث حالة من الأعمال التجارية.


بابيرموني ®


التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام - صفقة صفقة. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم. 6.


6 التطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية. سجل الان.


thinkOnDemand.


أتمنى كانت هناك الاعادة الفورية للتجارة؟ لدينا ميزة ثينكونديماند كنت قد غطت. سجلت الإعادة بيانات السوق من فترة زمنية سابقة وتداولها تماما كما لو كان الوقت الحقيقي. انها كمية لا تصدق من البيانات في متناول يدك. 7.


7 البيانات المتاحة من 7 ديسمبر 2009.


ثينكورزويم ® موبايل.


تد سميت أميريتراد # 1 اللوحي التطبيق من قبل ستوكبروكرز 8.


و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.


"لدينا التطبيق لذلك". دوه، الذي لا هذه الأيام؟ ولكن في حين أن معظم التطبيقات هي نسخ أسفل من موقع على شبكة الإنترنت، يتم يدويا منصة لدينا في التعليمات البرمجية، خط على الخط، لأجهزة أبل ® أندرويد تم. ثينكورزويم موبايل يجلب لك كل من البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. نحن الرائدة في تجارة المحمول لسبب ما. 10.

Comments

Popular posts from this blog

الخيار تداول المال وهمية

خطوة أخرى أيضا. يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر. لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟ إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب. ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟ إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة. إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة. طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور. كلودفلار راي إد: 3d29dc4354b48ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار. سوق الأسهم لعبة. تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي. تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى! تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحا

الوقت حتى فتح سوق الفوركس

ساعات الفوركس. ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن). أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية. ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة. بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي). ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية. إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة. تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:

تداول العملات الأجنبية ماك أوس x

الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x. يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه. مؤشرات قابلة للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز اللازمة للتشغيل الصحيح. ستبدأ عملية التثبيت الطرفية القياسية مع جميع مراحلها: ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. فيديو حسب الموضوع: كيفية استخدام ميتاتريدر على ماك. 5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x & رديقو؛ نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا. معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة. الجمعة 18 نوفمبر 2018. تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية. مقارنة أعلى أنظمة البرمجيات المحاسبية مع استعراض العملاء، والتسعير والعروض المجانية. برنامج تداول العملات ا