Skip to main content

جامعة أكسفورد مكتب الاستراتيجية الدولية


الاستراتيجية الدولية.
الاستفسارات الاستراتيجية الدولية رقم: 01865 (2) 80417.
العنوان البريدي: الاستراتيجية الدولية، مكاتب الجامعة، ساحة ولينغتون، أكسفورد، OX1 2JD.
مدير الاستراتيجية الدولية بالإنابة: نينا توملين.
مدير المكتب: جيل رود.
ويهدف مكتب الاستراتيجية الدولية إلى الجمع بين خبرتها في التعليم العالي التدويل وقدرتها التحليلية مع الإدارات الأخرى و [رسقوو]؛ وذلك من أجل تحديد الفرص وتطوير النشاط الدولي. ویشمل عمل المکتب تصمیم المبادرات والسیاسات لضمان أھداف أکسفورد الدولیة؛ جمع البيانات المتعلقة بجوانب النشاط الدولي وخلقها وتخزينها وتحليلها ونشرها؛ تحديد وتحليل وتلخيص الفرص والمخاطر الدولية للجامعة؛ وتنسيق الشبكات القطرية والإقليمية وصياغة اتفاقات تعاونية دولية؛ وترتيب الزيارات إلى أكسفورد من قبل الشركاء الدوليين وتقديم المشورة بشأن السفر في الخارج من قبل كبار موظفي الجامعة. وتنفذ جميع أنشطة مكتب الاستراتيجية الدولية تقريبا بالتعاون مع إدارات الجامعة الأخرى.
نبذة عن مدير الاستراتيجية الدولية.
أصبحت نينا مديرا للاستراتيجية الدولية بالإنابة في يوليو 2017، وقبل ذلك كانت مسؤولة الاستراتيجية العليا للفريق.
وقبل انضمامه إلى أكسفورد، كانت نينا نائبا لمدير مؤسسة ديتشلي؛ عملت أيضا في منظمة العفو الدولية، ووزارة الداخلية، واللجنة الانتخابية، وشريمان من لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي. نينا حاصلة على درجة في العلوم الاجتماعية والسياسية من جامعة كامبريدج (قاعة الثالوث) ودرجة الماجستير في السياسة الدولية من كلية الدراسات الشرقية والأفريقية، جامعة لندن.

مكتب التنمية.
استفسارات مكتب التنمية رقم: 01865 (6) 11530.
العنوان البريدي: مكتب التنمية، المكاتب الجامعية، ساحة ولينغتون، أكسفورد OX1 2JD.
الرئيس التنفيذي للتطوير: ليسيل إلدر.
المساعد التنفيذي: أماندا ميتشل.
مدير الخدمات الإنمائية: كريستين جيفري.
المدير المساعد للتنمية (الجامعة):
المدير المساعد للتنمية (البرامج الأكاديمية): أنتوني جرين.
المدير المساعد للتنمية (أنظمة): شارلوت ديوهورست.
يعمل مكتب تنمية جامعة أكسفورد لتأمين الدعم الخيري للأولويات الأساسية للجامعة والتقارير إلى نائب المستشار (التنمية والشؤون الخارجية).
يعمل مكتب التنمية في شراكة مع الزملاء الأكاديميين والتنمية في جميع أنحاء الجامعة والكليات لبناء علاقات دائمة مع المانحين والمتطوعين لزيادة الدعم المالي. مجالات الأولوية هي الوظائف والبرامج الأكاديمية، ودعم الطلاب والبنية التحتية.
في عام 2008، أطلقت جامعة أكسفورد التفكير: الحملة لجامعة أكسفورد، بهدف رفع الجنيه، 1.25bn لتحويل وتأمين الجامعة الجامعية لأجيال عديدة قادمة. وقد تحقق ذلك في أوائل عام 2018 وهدف منقح من الجنيه الإسترليني، وأعلن عن 3 مليار. وقد تم التوصل إلى 2 مليار نقطة في مايو 2018 مع إجمالي مجموع حملة الحالي أكثر من والجنيه؛ 2.4bn.
وبالإضافة إلى موظفي جمع الأموال في الخطوط الأمامية، يضم مكتب التنمية فريق البحث الذي يجمع المعلومات عن المانحين المحتملين والموجودين؛ مركز دعم دارس الذي يدعم نظام التنمية والخريجين العلاقات (دارس). والفرق المعنية بحملات العلاقات والحملات، التي تضمن توجيه الشكر والتقدير المناسبين إلى المانحين من خلال الأحداث الاستراتيجية والاتصالات.
مكاتب جامعة أكسفورد في الخارج مقرها في نيويورك وهونغ كونغ وطوكيو أيضا اختصاص يشمل التنمية.
لمحة عن مدير التنمية.
أصبحت ليزل إلدر مديرة التطوير الجديدة في أكسفورد في سبتمبر 2018. انضمت إلى جامعة أكسفورد من جامعة إدنبره، حيث تمكنت من إدارة فريق جمع التبرعات والخريجين خلال الجامعة والجائزة؛ حملة التنوير 350 متر.
عملت السيدة إلدر في جمع التبرعات التعليمية منذ عام 1993، بدأت حياتها المهنية في كلية الفنون الليبرالية الأمريكية كلية كارلتون وكلية أوبرلين قبل أن يخدم مدير الحملة لجامعة سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا. انتقلت إلى المملكة المتحدة في عام 2004 لتصبح مديرا للتنمية والاتصالات في جامعة دورهام، وتولت حملة الذكرى 175 لمؤسسة دورهام قبل الانضمام إلى جامعة إدنبرة في عام 2008.
انقر للحصول على خريطة تفاعلية لموقع مكتب التطوير.

مكتب جامعة أكسفورد للاستراتيجية الدولية
سيتم إغلاق مكتب الخريجين من 22 ديسمبر / كانون الأول إلى 2 يناير / كانون الثاني. نتمنى لكم موسم احتفالي رائع ونتطلع إلى رؤيتكم في عام 2018.
يمكن أن العظام القديمة تشير إلى سانتا كان حقيقيا؟
وقد كشفت أبحاث جديدة أن العظام طويلة تبجيل كما بقايا من تاريخ القديس من الحقبة التاريخية الحق.
الائتمان: أوكسفوردونيفرزيتييماجيس / روب القضاة.
الانضمام إلى مجتمع خريجي أكسفورد.
تاريخ موقعنا على الانترنت حيث يمكنك البحث عن الخريجين الآخرين، وظيفة والبحث عن وظائف، وتقديم التوجيه.
الحجز مفتوح! لقاء العقول في روما.
تزج نفسك في تحفيز الدورات الأكاديمية، والمناسبات الاجتماعية حفلة وجولات حصرية في المدينة الخالدة من روما.
تمديد إقامتك بعد هذه الرحلة للانضمام الخريجين لتلبية العقول في أوروبا.
بطاقة أوكسفورد ألومني كارد تفتح عددا من العروض والخدمات.
تسجيل أو تسجيل الدخول إلى حسابك للاشتراك في التحديث الشهري لدينا على أبحاث الجامعة والأخبار عن الخريجين.
منصة التواصل للخريجين للتواصل مع بعضها البعض في جميع أنحاء العالم.
إنشاء حسابك لتسجيل الدخول إلى جستور للحصول على حرية الوصول إلى مجموعة واسعة من المجلات.
العثور على إجابات لأسئلة حول الأحداث والفوائد والمجموعات وأكثر من ذلك.

مكتب الاستراتيجية الدولية.
ويساعد مكتب الاستراتيجية الدولية الإدارات الأكاديمية والإدارية في أكسفورد في تصميم وتنفيذ النشاط الدولي الذي يلبي الأهداف المحددة في الخطة الاستراتيجية للجامعة.
ويضطلع المكتب بأنشطة في خمسة مجالات رئيسية هي:
1 - الاستراتيجية والاستشارة.
تصميم المبادرات والسياسات لضمان أهداف أكسفورد الدولية.
جمع البيانات وتخزينها وتحليلها ونشرها بشأن جوانب النشاط الدولي.
تحديد وتحليل وتلخيص الفرص والمخاطر الدولية للجامعة.
تنظيم الشبكات القطرية والإقليمية وصياغة المذكرات الدولية والاتفاقات التعاونية الأخرى.
ترتيب الزيارات إلى أكسفورد من قبل الشركاء الدوليين، وتقديم المشورة بشأن السفر الخارجي من قبل كبار موظفي الجامعة، وإدارة مشاركة أكسفورد في تحالفات جامعية دولية مختارة.
وتنفذ جميع أنشطة مكتب الاستراتيجية الدولية تقريبا بالتعاون مع إدارات الجامعة الأخرى. ويهدف المكتب إلى الجمع بين خبرته في تدويل التعليم العالي وقدرته التحليلية مع الخبرات المتخصصة الأخرى في الإدارات، وتطوير النشاط الدولي لتناسب احتياجات أكسفورد.
جامعة دولية.
جامعة أكسفورد هي من بين مؤسسات التعليم العالي الدولية في العالم. وقد استفادت أكسفورد من موظفيها الدوليين من الطراز العالمي، وعدد كبير من الطلاب الدوليين الممتازين والمشاركة مع برامج البحوث الدولية. وقد صنفت تصنيفات الجامعة الدولية باستمرار الجامعة على درجة عالية من التوقعات الدولية والمشاركة في السنوات الأخيرة، مما يعكس استمرار تدويل التعليم والبحث.
نينا توملين، مدير الاستراتيجية الدولية بالإنابة.
وتشمل مجالات مسؤولية نينا ما يلي:
الاستراتيجية الدولية لأوروبا وأفريقيا التخطيط الاستراتيجي العام وتطوير المشاريع تخطيط العمل للإدارة السياسة الدولية لحركة الطلاب.
وقبل انضمامها إلى أكسفورد، كانت نينا نائبة مدير مؤسسة ديتشلي؛ عملت أيضا في منظمة العفو الدولية، ووزارة الداخلية، واللجنة الانتخابية، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي. نينا حاصلة على درجة الماجستير في العلوم الاجتماعية والسياسية من جامعة كامبريدج (قاعة ترينيتي) ودرجة الماجستير في السياسة الدولية من كلية الدراسات الشرقية والأفريقية، جامعة لندن.
إد ناش، كبير موظفي الاستراتيجية.
وتشمل مجالات مسؤولية إد ما يلي:
الاستراتيجية الدولية لشرق آسيا (بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا) وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا والشرق الأوسط استراتيجية الاتصالات - الداخلية والخارجية سياسة الطلاب الدوليين.
عملت إد لجامعات ادنبره و أوكل في أدوار الاتصالات الدولية، وكان سابقا كصحفي في المملكة المتحدة والصين. وهو حاصل على درجة الماجستير من جامعة سانت اندروز وماجستير في السياسة العامة المقارنة من جامعة ادنبره.
ميشيل ستيفنسون، موظفة استراتيجية (إعارة)
وتشمل مجالات مسؤولية ميشيل ما يلي:
الاستراتيجية الدولية لمنشورات جنوب ووسط آسيا وأمريكا اللاتينية.
ميشيل حاليا معارة من فريق العلاقات الحملة في مكتب التنمية في الجامعة، وعملت سابقا في تطوير الأعمال التجارية الدولية، وفي المناسبات والاتصالات الأدوار. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة أكسفورد في اللغات الحديثة، وحصلت على ماجستير في إدارة الأعمال من مركز إدارة جامعة برادفورد.
وتشمل مسؤوليات مسؤول البحث ما يلي:
جمع المعلومات في جميع أنحاء الجامعة على الروابط الدولية الموقع وإدارة قواعد البيانات الإحاطات والبحوث الخلفية.
جيل رود، مدير مكتب.
وتشمل مجالات مسؤولية جيل ما يلي:
تنظيم زيارات الوفد إلى أكسفورد، وغيرها من الأحداث إدارة المكاتب الدعم الإداري للفريق.
وقد عملت جيل سابقا كمسؤول الامتحانات في كلية إدارة الأعمال سعيد وبوصفها مسؤول البيانات والبحوث في الحكومة المحلية و نهس. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة ستراثكلايد وماجستير في العلوم الصحية (تعزيز الصحة) من جامعة نورثومبريا في نيوكاسل.
يجب على المؤسسات الخارجية الراغبة في مناقشة التعاون البحثي أو التبادل في مجالات محددة أن تتصل بالقسم المعني: ox. ac. uk/about/divisions-and-departments.
يجب على الطلاب الدوليين تخطط لتقديم طلب إلى الجامعة الاتصال بقسم القبول: ox. ac. uk/admissions.
يجب على الخريجين الدوليين الذين يبحثون عن معلومات، على سبيل المثال عن مجموعة الخريجين المحلية، الرجوع إلى موقع الخريجين: alumni. ox. ac. uk.
استفسارات دولية أخرى.
بيانات المتصل.
العنوان البريدي: الاستراتيجية الدولية، مكاتب الجامعة، ساحة ولينغتون، أكسفورد، OX1 2JD.

فريق المشاركة الدولية.
ويشكل مكتب الاستراتيجية الدولية جوهر الفريق الذي يساعد على تسهيل المشاركة الدولية في جامعة كامبريدج. وفيما يلي وصف موجز لأدوار هذه المجموعة وسيرتها الذاتية.
نائب المستشار لشؤون الاستراتيجية الدولية.
الدكتورة جنيفر بارنز هي نائب رئيس الجامعة للاستراتيجية الدولية. ولديها خبرة واسعة في مجال التعليم العالي، في القطاعين العام والخاص على حد سواء، حيث تقيم تعاونا دوليا في العلوم والعلوم الإنسانية والتكنولوجيا والفنون.
رئيس مكتب الاستراتيجية الدولية.
الدكتور توبي ويلكنسون هو رئيس مكتب الاستراتيجية الدولية. وهو يعمل بشكل وثيق مع نائب المستشار ونائب رئيس الجامعة للاستراتيجية الدولية لدعم المدارس والكليات والإدارات في أنشطتها الدولية، وتطوير المشاركة العالمية للجامعة، وخاصة التعاون البحثي مع الشركاء الدوليين.
موظف دولي (أوروبا وأفريقيا والأمريكتان)
انضم أنجل إلى مكتب الاستراتيجية الدولية في شباط / فبراير 2018. وهو مسؤول عن تنسيق مشاركة الجامعة مع مؤسسات التعليم العالي والبحث في أوروبا (الثنائية) وأفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية. ويدعم، بصفته موظفا دوليا، نائب المستشار، نائب المستشار (الدولي) ورئيس المنظمة الدولية للتوحيد القياسي من خلال تقديم إحاطات إعلامية منتظمة والمساعدة في تنسيق الزيارات الرفيعة المستوى. كما أنه يساعد المجتمع الأكاديمي للجامعة في جهودها الرامية إلى إقامة وتعزيز الشراكات في المنطقة الجغرافية ضمن اختصاصه.
الدكتور ماني شانكار نارايانان.
موظف دولي (الهند)
انضم ماني إلى مكتب الإستراتيجية الدولية كضابط مكرس للهند في نوفمبر 2018. يدير علاقة كامبريدج-إنديا، التي تعد محور مشاركة كمبريدج العالمية. ويشمل ذلك حفز المشاركة الأعمق مع المنطقة، ودعم التعاون في مجال البحوث والتعليم مع الشركاء الأكاديميين وشركاء الأعمال، وتعزيز مكانة كامبريدج وقدرتها التنافسية في الهند. بالإضافة إلى ذلك يدير أيضا علاقة كامبريدج مع شركاء جنوب آسيا الآخرين.
موظف دولي (آسيا والمحيط الهادئ)
انضم ألين سوالس إلى مكتب جامعة كامبريدج للاستراتيجية الدولية في عام 2008. وهو مسؤول عن البحوث وتطوير الشراكات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، التي تضم الصين وشرق آسيا والشرق الأوسط وبلدان آسيا الوسطى.
مساعد تنفيذي لنائب مستشار الاستراتيجية الدولية.
السلطة الفلسطينية إلى رئيس مكتب الاستراتيجية الدولية.
نينا مارتن هي مساعد شخصي لرئيس المكتب، الدكتور توبي ويلكنسون، وتقدم الدعم للدكتور غوريا، الدكتور نارايانان والسيد سوالس. وبالإضافة إلى ذلك هي مدير مكتب التعامل مع جميع الاستفسارات الواردة، والمالية المكتب وتنظيم السفر والأحداث.
وقبل ذلك عملت كمساعد مؤقت في جميع أنحاء الجامعة.
ويشمل فريق المشاركة الدولية أيضا الزملاء الذين يمتدون استراتيجية البحث ومكاتب الاستراتيجية الدولية. تم تعيين سومي و ريس كمحللين أبحاث في عام 2018. وهي تقدم الدعم الاستراتيجي والتحليلي ودعم المشاريع لنواب المستشارين للبحوث والاستراتيجية الدولية ودعم نمو وتطوير التعاون متعدد التخصصات بما في ذلك المبادرات الاستراتيجية والشبكات الجامعة.
انضم سومي إلى جامعة كامبريدج كمحلل أبحاث في أكتوبر 2018. وبالإضافة إلى هذا الدور، سومي هو المنسق المؤقت لمبادرة الطاقة @ كامبردج للبحوث الاستراتيجية. إن الطاقة @ كامبريدج هي مبادرة متعددة التخصصات تضم أكثر من 250 أكاديميا يشاركون في البحوث المتعلقة بالطاقة. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية لدورها في تحديد وتيسير فرص البحوث التعاونية، مع التركيز على الشراكات بين الجامعات والصناعة. ويعمل سومي عن كثب مع زملائه في المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) لتطوير المزيد من الفرص الدولية لمجتمع أبحاث الطاقة. كما يدعم سومي النائب الموالي للاستراتيجية الدولية والدكتور توبي ويلكنسون في الإشراف الاستراتيجي على علاقة الجامعة بمؤسسة أندرو W. ميلون، الراعية الأمريكية الرائدة في مجال الفنون والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية، تحليل محفظة تمويل البحوث في الجامعة الأمريكية.
انضم ريس إلى جامعة كامبريدج في سبتمبر 2018. بالإضافة إلى دوره كمحلل أبحاث، فإنه يدعم أيضا رئيس مكتب البحوث في قضايا أخلاقيات البحث والنزاهة. ويسهل تطوير ردود الجامعة على هذه القضايا ويساعد في إدارة لجنة أخلاقيات البحوث الجامعة. ويشمل دوره أيضا دعم عملية العطاءات المقيدة للجامعة وضمان وعي المكتب للمكالمات البحثية الرئيسية القادمة. عملت ريس بشكل وثيق مع مكتب الإستراتيجية الدولية منذ تعيينه. ويشرف على التواجد على الإنترنت لكلا المكتبين، بما في ذلك موقع الجامعة على شبكة الإنترنت. كما يقوم بجمع النشرة اإلخبارية الدولية، وهي نشرة إخبارية قصيرة األجل تركز على التعليم العالي الدولي، وتقدم إلى فريق االستراتيجية الدولية معلومات عن مكالمات التمويل البحثي الدولية ذات الصلة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيار تداول المال وهمية

خطوة أخرى أيضا. يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر. لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟ إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب. ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟ إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة. إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة. طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور. كلودفلار راي إد: 3d29dc4354b48ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار. سوق الأسهم لعبة. تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي. تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى! تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحا

الوقت حتى فتح سوق الفوركس

ساعات الفوركس. ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن). أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية. ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة. بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي). ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية. إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة. تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:

تداول العملات الأجنبية ماك أوس x

الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x. يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه. مؤشرات قابلة للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز اللازمة للتشغيل الصحيح. ستبدأ عملية التثبيت الطرفية القياسية مع جميع مراحلها: ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. فيديو حسب الموضوع: كيفية استخدام ميتاتريدر على ماك. 5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x & رديقو؛ نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا. معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة. الجمعة 18 نوفمبر 2018. تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية. مقارنة أعلى أنظمة البرمجيات المحاسبية مع استعراض العملاء، والتسعير والعروض المجانية. برنامج تداول العملات ا