Skip to main content

أزواج الفوركس الأكثر تداولا


ما هو تداول الفوركس؟


الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم.


كل يوم، يتم تداول ما يقدر بنحو 5 تريليون دولار من العملات. الفوركس هو السوق الأكثر نشاطا في العالم، وتقزم أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم بفارق كبير. تداول الفوركس ديناميكي ورأس مال كبير. يتداول تجار العملات على نقاط قوة العملات من خلال شراء / بيع العملات وفقا لذلك. ويولد تجار الفوركس أرباحا من التقلب في أسواق العملات، وذلك من خلال سعر الصرف بين العملات المختلفة.


الأزواج الرئيسية، أزواج الصغرى، والأزواج الغريبة.


يحتوي كل زوج من العملات على عملة أساسية وعملة مضادة. في زوج غبب / أوسد - الكبل - الجنيه الإسترليني هو العملة الأساسية و الدولار هو العملة المقابلة. عندما تذهب لفترة طويلة على كابل، كنت على نحو فعال شراء الجنيه الإسترليني وبيع الدولار. التجار الذين يقصرون على الكابل يبيعون الجنيه الإسترليني ويشترون الدولار. زوج العملات هذا هو واحد من أكثر الأزواج تداولا في العالم، جنبا إلى جنب مع ور / غبب، أوسد / جبي، و أوسد / كاد. يشمل تداول الفوركس أزواج رئيسية وأزواج طفيفة وأزواج العملات الغريبة.


يتم نقل كل نشاط تداول العملات الأجنبية في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء عملة واحدة، وبيع عملة أخرى في نفس الزوج. يقوم تجار العملات بأموالهم عندما تكون هناك تغييرات في أسعار صرف العملات. إذا كنت تعتقد أن الدولار سوف تعزز، وكنت بيع الكابل (قصيرة) عن طريق شراء الدولار الأمريكي وبيع الجنيه الإسترليني. تداول العملات هو كل شيء عن المضاربة. توقع توقعاتك من زوج العملات والعمل على ذلك عن طريق الذهاب طويلة أو قصيرة. فعندما تقدر العملة نسبة إلى عملة أخرى، فإنها تتعزز من حيث القيمة وعندما تنخفض قيمة العملة بالنسبة إلى عملة أخرى، فإنها تضعف.


الربح المحتمل من ارتفاع أو.


يمكن تداول الفوركس في الأسواق الصاعدة أو الهبوطية. ويمكن تحقيق المال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو الانخفاض. ببساطة تذهب قصيرة للأسواق الهابطة أو طويلة للأسواق الصاعدة. تسمح الرافعة المالية للمتداولين في الفوركس باتخاذ مواقف أكبر بكثير مع مجرد مبلغ صغير من المال مقدما. في تداول العملات الأجنبية، أصبح الرافعة المالية 1:50 متاحة الآن للتجار البريطانيين الجدد، ولكن الرافعة المالية 1: 200 ممكنة أيضا، وربما حتى 1: 1000 كما في حالة وسطاء الفوركس الكنديين. أسواق الفوركس متقلبة للغاية، حيث تتقلب العملات بشكل روتيني في السعر. تقاس حركات أسعار الفوركس بالنقاط، والفرق بين سعر الشراء وسعر البيع هو ما يحدد أرباح وسطاء الفوركس.


أعلى 8 وسطاء الفوركس يقدم رؤى شاملة لتداول العملات الأجنبية، لراحتك المضافة.


ما نغطيه.


لقد قمنا بمراجعة مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس من الطراز العالمي. هذه السماسرة مرخصة بالكامل وتنظيمها لتقديم مجموعة واسعة من خدمات تداول العملات الأجنبية للعملاء. سواء كنت مبتدئا أو تاجر الفوركس المهنية، والعصا دائما مع أفضل وسطاء الفوركس. لدينا استعراض وسيط الفوركس تسمح لمقارنات سريعة وسهلة من الخدمات التجارية والموارد التعليمية، وخصائص وخصائص وسطاء كبار.


رؤية جميع البلدان التي تغطيها تعليقات الخبراء لدينا واختيار وسيط الأنسب بالنسبة لك اعتمادا على بلد إقامتك.


تعلم تداول الفوركس بسرعة وسهولة مع مجموعة الموارد الشاملة لتجار الفوركس الجدد. اشتعلت في السوق الأكثر تداولا في العالم حيث يتم تداول كميات تصل إلى 5 تريليون جنيه إسترليني يوميا. التجارة أزواج رئيسية، أزواج طفيفة وأزواج العملات الغريبة في وقت فراغك. تعلم كيفية تداول الفوركس مع فروقات أسعار محدودة مع حسابات التداول التجريبي. تداول الفوركس على منصات منصات التوزيع المرنة، ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5 أو في شكل كفد. تداول الفوركس في أي وقت مع تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية وأقراص على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


أعلى 8 وسطاء الفوركس يقدم رؤى حول التداول كريبتوكيرنسيز كذلك، لراحتك المضافة.


كيفية اختيار وسيط الفوركس؟ أهمية التنظيم.


سوق الفوركس العالمي لامركزية. وهذا يعني أنها لا تسيطر عليها أي وكالة مركزية، ولا تقتصر على أي بلد أو ولاية قضائية. ولهذا السبب، من المهم وجود لوائح مطبقة لتوحيد تدابير الحماية المتاحة للتجار. وعلى هذا النحو، تتعاون وكالات تنظيمية ومنظمات مستقلة متعددة للإشراف على سوق الفوركس. هذه هي المنظمات التي تذهب للتجار في حال وجود نزاع مع وسيط الفوركس. وتوفر هيئات الترخيص والتنظيم، ومختلف هيئات الرقابة المالية شبكة الأمان اللازمة لتجار الفوركس.


لماذا التنظيم مهم في تجارة الفوركس؟


تضمن اللائحة أن التجار سوف يحصلون دائما على سلطة مراقبة إذا كان وسيط الفوركس يتراجع عن واجباته والتزاماته تجاه التجار. عدم الدفع، والإفلاس، ومنصات التداول الخاطئة، والشروط والأحكام وغيرها من القضايا قد المحاصيل من وقت لآخر. في حالة عدم قيام وسيط الفوركس بالوفاء بوعوده تجاه التجار، فسيكون بإمكانهم الاتصال بالجهة المعنية المعنية. وهناك هيئات تنظيمية متعددة تعمل، بما في ذلك لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك)، وسلطة السلوك المالي (فكا)، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك)، فضلا عن مجلس الخدمات المالية (فسب).


ما الذي يجب أن تبحث عنه في وسيط فوركس؟


التنظيم هو واحد من أهم ميزات السمسرة ذات مصداقية. ولكن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تحتاج إلى النظر فيها عند اختيار وسيط فكس واحد على آخر. وبما أن العديد من السماسرة لا يلبيون التجار في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، فمن المهم أن يكون الوسيط مرخصا بالكامل وينظم لتقديم تداول الفوركس في بلدك. بعد ذلك، يجب على التجار أخذ عدد الأصول المالية المتاحة في الاعتبار. وتشمل هذه الأزواج الرئيسية، أزواج طفيفة وأزواج العملات الغريبة. بالإضافة إلى العملات، يوفر وسطاء الفوركس مجموعة واسعة من الأدوات المالية الأخرى مثل السلع والمؤشرات والأسهم. ولعل أهم سمة من سمات أي وسيط عبر الإنترنت هي خدمة العملاء. وينصح التجار بالاتصال بخدمة العملاء قبل التسجيل والإيداع لدى وسيط فوركس. يجب على التجار البحث عن الوسطاء الذين يقدمون الخدمة المهنية والسريعة والكياسة.


وتشمل القضايا الأخرى ذات الصلة فروق أسعار ثابتة أو غير ثابتة. هل الوسيط هو مكتب تداول، أو مكتب عدم التعامل؟ فروق أسعار الفائدة هي اعتبارات أخرى، حيث كلما زاد الهامش، قل الأرباح. إذا كنت تتداول مع بضع نقاط فقط (تحركات الأسعار في الفوركس) فإن انتشار كبير يأكل في الأرباح الخاصة بك. ولكن قبل بدء التداول، يجب عليك ممارسة تداول الفوركس على حساب تجريبي. تعرف على الرافعة المالية والهامش، وكيفية استخدام ذلك لصالحك. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بتداول صفقة كبيرة عن طريق وضع نسبة مئوية من إجمالي التجارة. الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك، أو ضدك. هناك العديد من العوامل الأخرى التي تهم تجار الفوركس، بما في ذلك مجموعة من الموارد التعليمية التي يقدمها وسيط الفوركس. لمزيد من المعلومات على نحو أفضل. وبما أن العملات تتأثر بالسياسة النقدية والسياسة المالية والناتج المحلي الإجمالي ومبيعات التجزئة والمشاعر وما إلى ذلك، ينبغي أخذ هذه العوامل في الاعتبار.


تداول الفوركس مع الثقة: الثقة ولكن التحقق.


سوف العديد من وسطاء الفوركس توفر مجموعة واسعة من الميزات للتجار. من المهم تقييم هذه الميزات من خلال مقارنة وسطاء الفوركس. يقدم أفضل 8 وسطاء الفوركس رؤى شاملة لأفضل وسطاء الفوركس في العالم. وتأكدوا من أن خبراءنا في الفوركس قد قيموا مزايا كل وسيط، كما سلطنا الضوء على المجالات التي يمكن تحسينها. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للتنظيم الاحتفاظ بالاحتياطيات النقدية لضمان تنفيذ العقود بكفاءة. كما يطلب منهم االحتفاظ بحسابات منفصلة لحماية العمالء من التصفية أو اإلفالس أو المطالبات ضد الوسيط. من المفيد دائما التحقق من ترخيص وسيط الفوركس قبل إيداعه والتداول معه.


فهم أزواج العملات الرئيسية في تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس على الإنترنت، عليك أن تعرف عن أزواج العملات أولا.


والخبر السار هو، أساسيات بسيطة والطريقة التي يتم نقلها أزواج يعمل نفسه بالنسبة لجميع العملات:


. من الأكثر تداولا.


. إلى أزواج فكس أكثر غرابة.


ومن المعروف أن أزواج العملات الأكثر تداولا هي العملات الرئيسية.


ولكن قبل أن ننظر إلى أي أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، نحن بحاجة إلى النظر في ما هو زوج العملات في الواقع.


عادة ما يسعى جميع التجار الماليين إلى تحقيق الربح من خلال التكهنات بشأن القيمة المتغيرة لأداة ما، مثل سعر سهم الشركة أو قيمة السلعة.


حيث يختلف تداول الفوركس قليلا هو أنك تكهنات على قيمة عملة واحدة بالنسبة لقيمة أخرى.


ويعرف العملتان المعنيتان بأزواج العملات.


وتعبر هذه القيمة النسبية عن عدد الوحدات التي تستحق العملة الأولى من حيث العملة الثانية.


حتى إذا كان الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف الين الياباني 113.00، فإن ذلك يعني أن الدولار كان يساوي 113.00 ين.


هو حقا بهذه البساطة.


أفضل طريقة للحصول على الشعور بالعملات التجارية هو محاولة منهم على حساب تجريبي.


كيفية قراءة أزواج العملات.


دعونا ننظر إلى مثال للمساعدة في تعلم كيفية قراءة أزواج العملات.


إذا كنت للنظر في أسعار الفوركس الحية على منصة التداول، سترى مجموعة واسعة من أزواج العملات الأجنبية المدرجة.


كل عملة لديها رمز إسو من ثلاثة أحرف وأنها واضحة إلى حد ما.


غبب هو الجنيه البريطاني أوسد هو الدولار الأمريكي الين الياباني هو الين الياباني الفرنك السويسري.


لنفترض أنك تعتقد أن اليورو سيضعف بسبب انخفاض التضخم باليورو.


. وزيادة فرص سياسة نقدية أكثر سوءا من البنك المركزي األوروبي.


في قائمة زوج العملات، يمكنك أن ترى اليورو مقتبسة مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني.


ميزة التداول الفوركس العروض، هو أنه يسمح لك لاختيار العملة التي كنت تعتقد أن اليورو سوف يضعف ضد أكثر من غيرها.


لنفترض أنك تعتقد أن الدولار الأمريكي لديه فرصة جيدة لتعزيز اليورو مقابل اليورو:


. لأنك تعتقد أن مجلس الاحتياطي الاتحادي أكثر عرضة لتشديد السياسة النقدية.


. في حين أن البنك المركزي الأوروبي يعمل في الوقت نفسه سياسة أكثر مرونة.


زوج العملات الذي تهتم به هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


على يمين رموز أزواج العملات، وهناك معدلات التي كنت قادرا على التجارة.


العرض هو السعر الذي كنت قادرا على بيع زوج العملات في وسؤال هو المعدل الذي كنت قادرا على شراء.


ويعرف هذا أيضا باسم عرض الأسعار أو العرض أو البيع والشراء.


الفرق بين السعرين يعرف باسم انتشار السوق.


لأنك تعتقد أن اليورو سوف يضعف وسيعزز الدولار الأمريكي، وكنت ترغب في بيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي.


. فإن زوج العملات يعبر عن قيمة عملة واحدة بالنسبة لعملة أخرى.


. وبالتالي فإن السعر المعروض لزوج العملات هو عدد الدولارات لكل يورو.


إذا كنت على حق واليورو يضعف، يورو واحد سيكون أقل دولار أمريكي.


وبعبارة أخرى، فإن سعر الصرف قد انخفض.


لذلك سوف تكون بيع ور / أوسد على أمل أن معدل ينخفض ​​والمعدل الذي تتعامل به سيكون سعر العرض من 1.1036.


كنت دائما التعامل في المناقصة إذا كنت تبيع العملة اسمه الأول.


. وعند سؤال إذا كنت تشتري العملة التي تحمل الاسم الأول.


لتكرار، تبيع إذا كنت تعتقد أن سعر الصرف سوف تذهب أقل وشرائه إذا كنت تتوقع أن ترتفع.


ربما تكون قد لاحظت في قائمة أزواج العملات أن اليورو قد تم اقتباسه أولا مقابل الدولار الأمريكي.


. ولكن الثاني عندما كان جزءا من زوج العملات مع الجنيه البريطاني.


. إما العملة يمكن أن تأتي أولا (معدل يجري العكس إذا تم عكس النظام).


. ولكن هناك عمليا اتفاقيات شائعة تضع أزواج العملات في ترتيب معين.


بشكل عام، يأتي الدولار الأمريكي أولا في زوج، مع استثناء ملحوظ عندما يتم اقتباسه مقابل اليورو أو الجنيه البريطاني.


السيولة في أزواج العملات الرئيسية للعملات الأجنبية.


سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم، ولكن مجرد حفنة من العملات تشكل الغالبية العظمى من السوق.


وفيما يتعلق بالسيولة، يجدر التذكير بأن:


. وكلما زادت قيمة التجارة بين البلدين.


. وكلما زاد سيولة زوج العملات في هذه البلدان.


ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر سيولة في سوق الفوركس:


ومن المعروف أزواج العملات الأكثر شعبية باسم التخصصات.


لا توجد قائمة رسمية تحدد أزواج العملات الرئيسية أو ما هي أفضل أزواج العملات.


ولكن عندما نتحدث عن الشركات الرئيسية، فإننا عادة ما نشير إلى ستة أزواج الفوركس الأكثر تداولا بما في ذلك:


أود / أوسد الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ور / أوسد اليورو مقابل الدولار الأمريكي غبب / أوسد الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي . الين الياباني.


ومما لا يثير الدهشة، هو العملات من أكبر الاقتصادات في العالم التي تتألف من هذه العملات الرئيسية الفوركس.


إن الكميات الهائلة من التجارة في السلع والخدمات التي تجرى مع الدول المعنية هي أحد الأسباب وراء تداول عملاتها على نطاق واسع.


وهناك سبب آخر هو الاستقرار السياسي والاقتصادي المرتبط تاريخيا بهذه العملات.


وهو يعزز من جاذبيتها، وخاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.


الدولار الأمريكي (أوسد) تحظى بشعبية خاصة.


أوسد مدعوم بوضعه كعملة احتياطي مفضلة للبنوك المركزية في جميع أنحاء العالم، ويتم تسعير العديد من السلع الرئيسية (مثل النفط) بالدولار الأمريكي.


وهذا يتطلب استخدام العملة لهذه المعاملات.


بعد الدولار الأمريكي، اليورو هو العملة الأكثر شيوعا من قبل المؤسسات والحكومات على حد سواء.


فوائد تداول أزواج العملات الرئيسية.


هناك إيجابيات وسلبيات متنوعة مرتبطة بجميع أزواج العملات، ولكن المزايا القوية لأزواج العملات الرئيسية تنبع من شعبيتها.


سوف تجد أن الأخبار المتعلقة بأزواج الفوركس هذه متاحة بسهولة أكبر.


وفي الوقت نفسه، هناك تحديثات اقتصادية منتظمة لاقتصاداتها الأساسية:


. والتي تتبع عن كثب في السوق.


. وبالتالي توفر فرصا لتحركات الأسعار حادة في المراحل الزمنية التي يمكنك توقع.


على سبيل المثال، تقرير حالة العمالة الأمريكية الشهري من مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل هو واحد من الإصدارات المالية الرئيسية في التقويم الاقتصادي.


ويعتبر النمو القوي في كشوف المرتبات في هذا التقرير بديال للنمو االقتصادي ككل.


ويزيد هذا الأخير من فرصة قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بتشديد السياسة النقدية ويؤثر تأثيرا صعوديا على الدولار الأمريكي، حيث تساوي جميع الأمور الأخرى.


وتوفر السيولة الهائلة لأزواج العملات الرئيسية أكثر من فائدة واحدة.


ونظرا لانخفاض تكاليف المعاملات من خلال زيادة حجم التداول، يمكن تداول أزواج العملات الأكثر سيولة على فروق أسعار أكثر تشددا.


كما تعمل السيولة الأآبر على تسهيل التقلب بشكل عام.


وتجدر الإشارة إلى أنه حتى أكثر العملات سيولة يمكن أن تكون متقلبة، نظرا للظروف المناسبة.


ومن الأمثلة الشديدة على ذلك الانخفاض الحاد الذي شهده الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في أوائل عام 2018، بعد أن ألغى البنك الوطني السويسري استراتيجيته المتمثلة في الحد من التقدير بعملته.


وفي السنوات التي سبقت هذا الحادث، أدت طبيعة الملاذ الآمن للفرنك السويسري إلى جانب أزمة ديون منطقة اليورو إلى تدفقات ضخمة من رؤوس الأموال إلى سويسرا.


وكان البنك الوطني السويسري قد قرر التدخل في أسواق الفوركس - شراء العملة الأجنبية لخفض الفرنك السويسري.


عندما تخلى البنك الوطني السويسري علنا ​​عن السياسة:


. انخفضت قيمة الفرنك السويسري مثل الشريط المطاطي مقابل كل عملة أخرى.


. مما أدى إلى تراجع الدولار / الفرنك السويسري بنسبة 25٪ في غضون دقائق.


هذه الصدمات السعرية نادرة للغاية.


في الواقع، والعمل على نحو سلس السعر هو سمة من سمات الأسواق والتحركات الحادة للغاية هي أكثر شيوعا في الأسواق أقل سيولة.


فالسيولة العميقة لسوق الفوركس العام وأزواج العملات الرئيسية على وجه الخصوص تزيد من سهولة المعاملات.


ويعارض هذا الأخير الأسواق المالية ذات السيولة الرقيقة.


. حيث قد يكون من الصعب أحيانا الدخول إلى التجارة أو الخروج منها بسهولة.


أزواج العملات الرئيسية: مكان جيد للبدء؟


وهناك طريقة جيدة لبدء تداول الفوركس هو أن تبدأ بما تعرفه.


إذا كان لديك نظرة أو معرفة في اقتصاد معين، قد تشعر بطبيعة الحال إلى التجارة في عملتها - حتى لو كان ذلك يعني تداول زوج ليست واحدة من التخصصات الرئيسية.


وعموما، فإن الفوائد التي نوقشت أعلاه:


. وتنتشر الصفقات أكثر تشددا، جنبا إلى جنب مع توافر أكبر من الأخبار الاقتصادية وتحليلات الفوركس.


. يعني أزواج العملات الرئيسية هي وسيلة جيدة لكثير من الناس لبدء استكشاف سوق الفوركس.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


فهم التخصصات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أسعار العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج العملات الرئيسية، تشير إلى العملات تداول الفوركس الرئيسية أزواج العملات الرئيسية المرجعية إلى جانب الدولار.


الآن ربما كنت تعرف أن أسعار صرف العملات الأجنبية ونقلت في أزواج. في حين أن هذا أمر مهم، فإنه من الضروري أيضا أن نعرف بالضبط العملات التي يشار إليها في هذه الأزواج. سواء كنت تستعد لوضع تجارتك الأولى أو هي الموالية محنك تحليل البحوث واسعة النطاق لديها فهم قوي على العملة التي سوف تؤثر في نهاية المطاف قراراتك.


للمساعدة اليوم سوف نستعرض سوق الفوركس العملات الرئيسية والأزواج.


عند تداول الفوركس، فإنه لا مفر من أن التجار سوف تعمل عبر العملات المعروفة باسم & لدكو؛ الاختصاصات & رديقو ؛. هذا المصطلح هو إشارة إلى العملات الأكثر تداولا في العالم، مع قائمة عادة بما في ذلك اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الين الياباني، الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أود) ، والفرنك السويسري (تشف). انظر الرسم البياني أدناه، وسوف تجد قائمة من العملات الرئيسية جنبا إلى جنب مع بلدهم المرتبطة ورمز إسو.


الرمز هو كيف ستعرف بالضبط العملة التي يتم تداولها عند الرجوع إلى عرض أسعار الفوركس / طلب الشراء. ومع ذلك، فمن المهم أيضا لمراجعة كل لقب العملة. وغالبا ما تأتي هذه الأسماء في البحث وسوف تكون في متناول اليد عند التواصل مع تجار الفوركس الآخرين.


أزواج العملات الرئيسية.


المقبل ونحن سوف نلقي نظرة على العملات أزواج التي تعتبر & لدكو؛ أزواج الرئيسية & رديقو؛. إن أزواج العملات الرئيسية هي إشارة إلى أي من العملات الرئيسية المذكورة أعلاه عند إقرانها بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يعتبر اليورو عملة رئيسية، ولكن عندما يقترن الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يصبح الاقتباس إشارة إلى زوج كبير.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الأكثر شعبية أزواج العملات.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:

Comments

Popular posts from this blog

الخيار تداول المال وهمية

خطوة أخرى أيضا. يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر. لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟ إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب. ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟ إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة. إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة. طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور. كلودفلار راي إد: 3d29dc4354b48ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار. سوق الأسهم لعبة. تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي. تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى! تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحا

الوقت حتى فتح سوق الفوركس

ساعات الفوركس. ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن). أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية. ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة. بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي). ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية. إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة. تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:

تداول العملات الأجنبية ماك أوس x

الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x. يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه. مؤشرات قابلة للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز اللازمة للتشغيل الصحيح. ستبدأ عملية التثبيت الطرفية القياسية مع جميع مراحلها: ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. فيديو حسب الموضوع: كيفية استخدام ميتاتريدر على ماك. 5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x & رديقو؛ نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا. معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة. الجمعة 18 نوفمبر 2018. تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية. مقارنة أعلى أنظمة البرمجيات المحاسبية مع استعراض العملاء، والتسعير والعروض المجانية. برنامج تداول العملات ا