Skip to main content

استعراض حافة الفوركس


وينرسيدجترادينغ (كيسي ستوبس) مراجعة قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من وينرسيدجترادينغ (كيسي ستوبس) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ليس لديهم فكرة الثيران حول التداول، لديهم سنوات من ممارسة الغارات بطاقات الائتمان الشعوب.
ولكن لا ب '' // ؟؟ مجرد الاستمرار في مشروع قانون لي. ما حقا حقا يزعجني.
هو ما زلت لم تتلق أي من دورة المفترض أن رائعة.
.لا عجب انه غني وراء الاعتقاد. تمزيق الناس قليلا من السهل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

لماذا نحن ؟
حلول ليكوديتي دون تكاليف خفية.
يوفر فكس-إدج إن الحقيقية، تبادل مثل وليس آخر نظرة التنفيذ، رئيس خدمات الوساطة والتكنولوجيا التداول. تم تصميم مكان إن لدينا خصيصا للمستثمرين المؤسسيين وميزات أوامر الداخلية مطابقة والتجميع ليكودي. فكس-إدج تقدم مجموعة من التدفقات السيولة من مختلف مقدمي السيولة، والتي يمكن أن تكون مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية.
امتلاكي.
ولها جذور في وادي السيليكون، فكس-إدج تضغط على ثقافة الابتكار والاستثمار في التكنولوجيا المتطورة التي تمثلها أنظمة التداول المتطورة للمحركات المتطورة.
إن نو لاست لوك.
لدينا لعبة تغيير مكان التداول هو جيل جديد من شفافية، موزعة ومستقلة سوق الفوركس إن حيث يمكن للوسطاء الفوركس تبادل السيولة وتجربة لا آخر نظرة التنفيذ.
المحترفين.
ونحن نعتقد في أن تكون شفافة وجديرة بالثقة، والعمل جنبا إلى جنب مع عملائنا والشركاء، وإعطائهم جميع الأدوات اللازمة والدعم لمساعدة أعمالهم تنمو.
فكس-إدج بيتشبوك.
إن السيولة مع عدم وجود آخر نظرة التنفيذ.
يتميز سوق فكس-إدج التجاري بموقعه بمجموعة متنوعة من السيولة المتنوعة، بما في ذلك المؤسسات المصرفية، فضلا عن تجار الترددات العالية وصناديق التحوط.
فكس-إدج نموذج المقاصة المركزية المبتكرة يسمح لجميع المشاركين في السوق للوصول إلى السيولة والتجارة مع جميع المشاركين الآخرين. وتستخدم حلولنا حاليا من قبل مختلف السماسرة في جميع أنحاء العالم، وأنها تسهم في خلق سوق الفوركس أكثر شفافية ومتساوية.
فكس برايمي لت.
عنوان المكتب: 500 N شارع ميشيغان، # 600،
60611 شيكاغو، الولايات المتحدة الهاتف: +1 949 407 7046 البريد الإلكتروني: كونتاكت @ فكس-إدج العنوان: رئيس المبيعات العالمية الاسم: مايكل كارسزوسكي البريد الإلكتروني: مكارسزوسكي @ فكس-إدج الهاتف: +48 22 219 8198.
جيت سوسيال & أمب؛ متصلة.
الاتصال بنا والهزيل أكثر!
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا أو تريد ببساطة الحصول على اتصال معنا، يرجى ملء النموذج أدناه واحد من موظفينا سوف تصل إليك. شكرا لكم.
فكس-إدج التداول هو اسم العلامة التجارية المسجلة.
من شركة فكس برايمي لت.
فكس برايمي لت هي شركة تكنولوجيا مالية مسجلة.
في سانت فنسنت وجزر غرينادين (التسجيل رقم بك 23159 إبك)
فوركس إكسهانج Corp.، وهو وسيط رئيس الوزراء الرسمي و.
تطهير الطرف المقابل من مكاننا، هو مرخص ومنظمة.
من قبل هيئة الخدمات المالية في اليابان مع ريج. لا. 293.
تحذير المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع والخدمات التي نقدمها غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أستراليا أو أي ولاية أخرى حيث يتم تقييد أو حظر تداول العملات الأجنبية بموجب القوانين أو اللوائح المحلية. تعمل شركة فكس-إدج كمشغل إن، وترتبط أنشطتها بخدمات التكنولوجيا التي يتم تقديمها إلى المشاركين في السوق. فكس-إدج هو مزود التكنولوجيا المالية وليس عضو تاجر الفوركس المسجل وتاجر الصرف الأجنبي التجزئة.
يتم تداول منتجات الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. فمن الممكن تكبد خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

مراجعة حافة الفوركس
جودي صمويلز هي واحدة من المدربين الرائدة في أمريكا الشمالية للتجار الناجحين،
ومبدع برنامج التدريب على إدج في فكس ترادر ​​على غرار "العادات العشرة للتجار الناجحين".
تأسست من قبل جودي سامويلز، السابق وول ستريت التاجر.
جودي سامويلز هو عاطفي عن العمل مع.
التجار لمساعدتهم على توفير الوقت والجهد،
جعل المزيد من المال، وتحقيق لهم.
إمكانات كاملة كالتاجر!
خذ دقيقتين - املأ بطاقة النقاط.
الحصول على تقرير تحليل التداول مجانا على الفور!
تصبح عضوا في إدج فكس التاجر.
تلقي تحديثات البريد الإلكتروني لأحدث التهم موجة وتحليل السوق.
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
نجاح التداول يبدأ بإكمال بطاقة ائتمان التجار.
عملك التجاري لا يحدث "فقط". سواء كنت تعرف ذلك أم لا، تم تصميم حياتك من قبلك، ويمكنك اختيار النجاح أو عدم التداول. الآن هي فرصتك لتكون استباقية وتحمل المسؤولية عن حياتك المالية.
سيساعدك هذا التقييم القصير على فهم مدى قربك من أن تصبح متداولا، وعما إذا كانت عاداتك وعاداتك الحالية تدعم نجاح نشاطك التجاري. سيتم إرسال النتائج، مع تقرير كامل، بالبريد الإلكتروني بالرد عليك مع الخطوات التالية.
دورات التداول.
آخر المشاركات.
دورة مؤسسة الفوركس.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في أسواق مثل الفوركس والأسهم والسلع، ولكن ليس لديهم أي معرفة أو معرفة كيفية القيام بذلك، وهذا بالطبع هو لك. دورة شاملة على أساسيات التداول من الألف إلى الياء، سوف تتعلم كل شيء عن الأساسيات والتقنية ويعطى مجموعة من الأدوات التقنية.
مع هذا بالطبع سوف تصل إلى مستوى متقدم من مهارات التداول، بحيث يمكنك إنشاء خطة التداول الخاصة بك وتعلم كيفية اتخاذ صفقات الاحتمال عالية.
أوصت للمبتدئين، فإنه ليس من الضروري أن يكون الخبرة في مجال التمويل.
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
إليوت موجة إتقانها.
تم تصميم إليوت ويف ماستر للتجار مع مصلحة في توسيع الطريقة التي يلاحظون، وتحديد، وأنماط السوق التجارية. من خلال تفسيرنا من طرف إلى طرف لنظرية وتطبيق هذا النمط الأسمى من جميع أنماط الرسم البياني، والمتعلم سوف تظهر تاجر واثق في جميع قطاعات السوق.
تبسيط تحليل موجة إليوت ومعرفة كيفية تأكيد الاتجاهات ونهاية الاتجاهات من خلال تطبيق بشكل صحيح لدينا استراتيجية نفق متموجة والتي سوف تسمح لك لحساب موجات دون أن تكون عداد موجة البارعة.
يتم تسجيل الدروس وحدة في الفيديو عالية الوضوح، وذهب كل وحدة مع ويبينار سجلت حية لمراجعة المواد وتظهر أمثلة في الوقت الحقيقي.
إليوت موجة في نهاية المطاف.
تعلم كيفية التجارة في التقارب من إليوت، فيبوناتشي و التوافقيات باستخدام استراتيجيتنا الحصرية! هذا هو واحد من الدرجة الأولى من إتقانها مع إضافة التوافقيات. هذا هو الحل لهؤلاء التجار الذين تعلموا أدوات التحليل الفني المختلفة ولكن فشلت في تحقيق الاتساق في تداولهم أو ترغب في زيادة احتمال نجاح الصفقات.
مع هذه الدورة سوف تتعلم كيفية رسم الاتجاهات والتصويبات مع نظرية موجة إليوت جنبا إلى جنب مع أداة فيبوناتشي، من أجل إطلاق إدخالات احتمال عالية ومخارج باستخدام نفق متموجة. فكر في التوافقيات كالتجليد على كعكة لزيادة صقل تلك النقاط تحول وأهداف الموجة إليوت.
وتستكمل جميع وحدات مع ندوات حية لتحليل الأسواق في الوقت الحقيقي من خلال تطبيق التقارب من إليوت، فيبوناتشي و هارمونيكش.
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
خدمات التداول.
مكتب الموجة إليوت.
لم يكن لديك الوقت لتحليل الأسواق نفسك؟ هل تريد التأكيد على الصفقات الخاصة بك والأفكار التجارية الجديدة من المحلل الخاص جدا والاستراتيجي؟
دعونا نكون المحلل الخاص بك المهنية والاعتماد على موجات بينما كنت التجارة موجات! الحصول على متزامنة مع دورات السوق كل يوم على الفوركس، الأسهم الأوراق والسلع.
اختر وسيطك.
هل تريد فتح حساب تداول للبدء في الاستثمار في الأسواق المالية، ولكن لا أعرف أي وسيط للاختيار؟
لدينا شراكات مع وسطاء مسجلين ومعترف بهم من قبل الصناعة. إذا كنت ترغب في مناقشة أي بروكر هو حق لكم، يرجى الاتصال بنا والتعرف على الخدمات التي سيكون لديك الوصول إليها عن طريق فتح حساب التداول المباشر مع واحد من وسطاء المفضل لدينا.
جودي سامويلز.
الخالق من إدج ™ فكس التاجر. متداولة لأكثر من 30 عاما. عاطفي عن تعليم التجار كيفية متابعة دورات السوق.
خوان مالدونادو.
تاجر المهنية والمحلل لمدة 10 عاما. المؤهلين تأهيلا عاليا، سيد إليوتيسيان. يكتب ل fxstreet. es/ و es. investing /.
نيل برادفورد.
إدارة استشاري تداول الفوركس لأكثر من 8 سنوات، وذلك باستخدام موجة إليوت كخارطة طريق. تطوير أدوات التداول للتجار.
الشهادات - التوصيات.
"نهج مباشر دون الحاجة إلى معرفة التهم موجة!"
أردت أن أقول شكرا لعملك مع نفق متموجة. هذا النظام هو طريقة بسيطة لاستخدام أطر زمنية متعددة لتحديد مجموعات التجارة. بل هو نهج مباشر جدا لموجة إليوت دون الحاجة إلى محاولة لمعرفة التهم موجة التي يمكن أن تكون مربكة جدا في رأيي. لقد كنت في الأسواق لمدة 20 عاما كمتاجر المؤسسات واستخدام موجة إليوت على أساس يومي. نفق متموج يعطي التجارة مجموعة أوبس والأهداف. كما يسمح لي نظرة سريعة في سوق أخرى لنرى أين هم مقابل إس.
"هذا قد تغير بشكل كبير تداول بلدي!"
لقد اتخذت الكثير من الدورات وقراءة الكثير من الكتب. عندما بدأت مع هذه السلسلة من الوحدات كنت أعرف على الفور كان شيئا مختلفا هنا.
وبحلول الوقت الذي وصلت إلى الوحدة 3 حققت نتائج التداول بلدي 180 كاملة، تضاعفت أرباحي في بضعة أسابيع قصيرة. أنا مندهش تماما على ما أتعلم!
"أفضل الأسعار لقد رأيت من أي وقت مضى لهذا العيار من التدريب الموجة إليوت".
لقد تم التداول لأكثر من 15 عاما ودراسة موجة إليوت على نطاق واسع لآخر 3. لا بد لي من القول أنا نيف أبدا رأيت هذه النوعية من التدريب على هذا الموضوع لمثل هذا السعر المنخفض. دورات من هذا العيار التي تقدم فقط نصف ما لديك مصنوعة في أسعار أعلى بكثير !! شكرا لجعل هذا سهلا على لي.
"قطعة مفقودة في بلدي التداول ارسنال!"
كان النفق المائج القطعة المفقودة في ترسانة التداول الخاصة بي. سابقا كنت يمكن أن بقعة الصفقات، وجعل الصفقات، وإدارة إلى التعادل، أو مجرد أفضل قليلا، في معظم الوقت.
الآن، يمكن أن أتوقع الصفقات بدقة - الحصول على في أعلى أو أسفل، اعتمادا على نوع الخيار أنا ألعب، والأهم من ذلك، جعل المال التداول، وأخيرا. شكرا لك جودي، من أسفل قلبي (ومحفظتي!)
نمط بو-3 نمط قوي جدا. لا يصدق الطريقة التي يكرر مرارا وتكرارا. أنا مركزة تماما مع بو-3 على الرسم البياني 1 ساعة.
تهانينا!! بالطبع الخاص بك هو صاروخ !! أتمنى لك كل خير!!
"قراءة واحدة فقط، ولقد توقفت بالفعل عن فقدان المال!"
وقد ساعدني على توضيح المفاهيم السابقة، وتجنب الأخطاء البسيطة، واكتساب الثقة. وهكذا، حسابي في خطير "انعكاس الاتجاه"، والذهاب من الخسارة إلى الصفقات الفائزة. وتيرة، والنهج خطوة بخطوة، واللغة يجعلها سهلة الفهم لأولئك منا الذين اللغة الإنجليزية هي لغتنا الثانية. لا أستطيع الانتظار للذهاب أكثر من ذلك مرة أخرى، مما يجعل من بلدي النظام الأساسي والحفاظ على جعل تلك النقاط الإيجابية!
"اكتشافات رهيبة لك الكشف في جميع أنحاء هذه الوحدات!"
شكرا جزيلا لكشف رهيبة لك الكشف في جميع أنحاء هذه الوحدات. لقد تعلمت الكثير بالفعل كل وحدة هو ذلك معبأة السلطة. وأنا أعلم أنه مع رؤى أنا تكتسب والأدوات التي تصف يوم واحد قريبا وسوف يكون تاجر أويسوم جدا!
"شغف كبير لمساعدة الطلاب على النجاح ..."
أنت وفريقك هي ممتازة جدا، والخبير والمعرفة. أنت غوروس في التداول وتعليم طلابك! بدأت إعادة بناء / استعادة ثقتي المفقودة والإيمان في التداول.
آخر المشاركات.
خوان مالدونادو، 26 ديسمبر 2017.
جودي سامويلز، 18 أكتوبر 2017.
خوان مالدونادو، 13 أكتوبر 2017.
الحدث الأساسي التالي.
أرسل لنا رسالة.
نحن متعاونون مع:
هناك درجة عالية من المخاطر التي ينطوي عليها أي نوع من التداول. تداول العملات الأجنبية غير مناسب لجميع المستثمرين. النتائج السابقة ليست مؤشرا على العوائد المستقبلية. لا تتحمل إدج ™ فكس ترادر ​​وجميع الأفراد "المنتسبين" أية مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن جميع التعليقات التي أدلى بها المدربين إدج ™ فكس التاجر لا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار بشأن شراء أو بيع العملات الأجنبية.
كوبيرايت © 2017 إدج ™ فكس ترادر. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس إدج برو إي مراجعة.
الفوركس إدج برو إي.
السعر: 129 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
حساب حقيقي نتائج التداول:
فوركس إدج برو إي ريفيو & # 8211؛ موثوقة ومربحة فكس خبير مستشار.
الفوركس إغد برو إي هو مستشار خبير فكس مبتكرة التي أنشأتها التجار المهنية التي هي سهلة الاستخدام، مبتدئين ودية، ويتطلب سوى بضع دقائق من وقتك للتجارة. وتستند حسابات الإشارات على المؤشرات والرياضيات. ونتيجة لذلك يعطي هذا النظام أكثر من 78٪ من الصفقات الفوز.
هذا الفوركس روبوت من السهل جدا لتثبيت، ولكن إذا كنت تريد شيئا لتغيير أو اختيار في المعلمات التداول يمكنك أن تفعل ذلك من دون مشاكل. الفوركس إغد برو إي يمكن أن تعمل مع جميع أزواج العملات. يمكنك العثور على أفضل الإعدادات لأي زوج العملات أو تحسين الإعدادات التي تأتي مع إي بنفسك إذا كنت تريد.
وهنا كيف يعمل: الفوركس إدج برو إي يستخدم رافعة مالية عالية وعدد كبير من الصفقات على المدى القصير لزيادة مطردة رصيد حسابك وهو الطريقة المثلى للذهاب من استثمار صغير مثل 100 $ إلى وضع المليونير في أي وقت من الأوقات.
هذا البرنامج هو وسيلة رائعة لتحقيق أرباح ثابتة في حين تعريض حساب لمخاطر محدودة جدا!
ونضع في اعتبارنا، مع هذا البرنامج يمكنك أيضا تداول أي زوج من العملات، على أي إطار زمني وانها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق - بالإضافة إلى ذلك، وسوف تسمح لك للبدء مع أقل من 100 $ الاستثمار.
تم تطوير الفوركس إدج برو إي من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!
فوركس إدج برو إي & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من الفوركس إدج برو إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
فوركس إدج برو إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
الفوركس إدج برو إي يحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب أرباحا كبيرة كل يوم.
هذا فكس روبوت يتداول على جميع أزواج العملات. يمكن أن يكون الحد الأدنى للإيداع من 100 دولار ل 0.01 لوتزيزي.
عند شراء هذا المستشار خبير الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع الفوركس إدج برو إي لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن نسبة نجاح أكثر من 78٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.

Comments

Popular posts from this blog

الخيار تداول المال وهمية

خطوة أخرى أيضا. يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر. لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟ إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب. ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟ إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة. إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة. طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور. كلودفلار راي إد: 3d29dc4354b48ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار. سوق الأسهم لعبة. تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي. تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى! تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحا

الوقت حتى فتح سوق الفوركس

ساعات الفوركس. ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن). أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية. ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة. بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي). ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية. إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة. تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:

تداول العملات الأجنبية ماك أوس x

الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x. يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه. مؤشرات قابلة للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز اللازمة للتشغيل الصحيح. ستبدأ عملية التثبيت الطرفية القياسية مع جميع مراحلها: ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. فيديو حسب الموضوع: كيفية استخدام ميتاتريدر على ماك. 5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x & رديقو؛ نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا. معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة. الجمعة 18 نوفمبر 2018. تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية. مقارنة أعلى أنظمة البرمجيات المحاسبية مع استعراض العملاء، والتسعير والعروض المجانية. برنامج تداول العملات ا